فيراتي يكشف كواليس رحيله عن سان جيرمان وحديثه مع إنريكي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-12 16:36
الإيطالي ماركو فيراتي بقميص باريس سان جيرمان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تذكر الإيطالي ماركو فيراتي الحديث "الصريح" الذي أجراه مع المدرب لويس إنريكي، حينما أخبره بأنه لا يعول عليه في باريس سان جيرمان، بعد 11 عامًا قضاها في النادي الفرنسي، مؤكدًا أنه كان هناك زملاء كادوا يتوسلون إليه من أجل البقاء.

وقال فيراتي في مقابلة مع صحيفة (ليكيب) الفرنسية: "أنا شخص صريح، أقول ما أفكر فيه، وهم قاموا بنفس الأمر. عندما عدنا للمران، التقيت بالمدرب وأخبرني أنني لست جزءًا من خططه (...)".

وأضاف لاعب الوسط صاحب الـ31 عامًا الذي انتقل في سبتمبر/ أيلول الماضي، إلى صفوف العربي القطري مقابل 45 مليون يورو: " أخبرني ببساطة أنه يريد التغيير والقيام بشيء مختلف".

فيراتي من حفل وداع باريس سان جيرمان

وكان عقد الدولي الإيطالي ممتدًا مع النادي الباريسي حتى 2026، وفاجأ رحيله الكثيرين، لاعتباره رمزًا للنادي إلى جانب البرازيلي ماركينيوس.

وبسؤاله عما إذا كان الفريق الفرنسي الذي يعاني حاليًا من عدم انتظام النتائج، يفتقد لإبداعه في خط الوسط، أجاب بـ"نعم" وتذكر ما قاله له بعض زملائه السابقين قبل رحيله. وقال: "هناك لاعبون كادوا تقريبًا يتوسلون إلي بالبقاء، هذا هو أفضل اعتراف".

لكن الدولي الإيطالي الموهوب شدد على أنه يعتبر لويس إنريكي "مدربًا عظيمًا"، حيث قال: "أعتقد أنه كان بحاجة إلى لاعبين آخرين. لا أحمل أي شيء ضده، كانت لدينا علاقة جيدة للغاية. لقد تدربت معه كل الأيام بجد. هو أيضًا لا يستطيع أن ينتقدني في شيء".

وحول فشل انتقاله لبرشلونة في 2017، بسبب تعنت رئيس النادي الفرنسي، ناصر الخليفي، أكد الإيطالي أنه "لم يندم على شيء" لأنه استمتع "لأقصى حد" مع باريس لأكثر من عقد، رغم أنه لم يحقق الهدف الأكبر وهو التتويج بالتشامبيونزليغ.

شارك: