فيديو.. مصطفى محمد يتعرض لأول طرد في تاريخه

2021-06-08 09:01
المصري مصطفى محمد يتعرض لطرد مباشر في مباراة أنقرة غوجو وغلطة سراي بدوري السوبر التركي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض المصري مصطفى محمد، مهاجم غلطة سراي، للطرد المباشر، خلال مباراة جمعت فريقه بأنقرة غوجو، الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الـ 28 لبطولة دوري السوبر التركي لكرة القدم.


وارتكب مصطفى مخالفة بمرفق يده بحق التركي إبراهيم أكداغ، متوسط ميدان أنقرة، وقد أشهر حكم الساحة هليل أوموت ميلر البطاقة الحمراء في وجه الدولي المصري عند الدقيقة الـ 57 من عمر المباراة التي انتهت على وقع خسارة غلطة سراي بهدفين نظيفين.

ويُعد هذا الطرد هو الأول في مسيرة مُصطفى محمد، بعد 129 مباراة رسمية خاضها بقمصان أندية الزمالك، غلطة سراي، طلائع الجيش، طنطا، الداخلية، إلى جانب 4 مباريات دولية مثّل فيها منتخب مصر الأول، استنادا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.


وانتقل مصطفى محمد إلى غلطة سراي خلال نافذة الانتقالات الشتوية الأخيرة، قادما من الزمالك المصري، بموجب عقد إعارة يمتد لنهاية الموسم الرياضي القادم، مع إدراج بند يخول للأسود الشراء النهائي لبطاقة اللاعب صاحب الـ 23 سنة قبل نهاية العام الجاري، وفقا لتقارير.


وسجل مصطفى محمد 6 أهداف في مبارياته الـ 7 الأولى مع غلطة سراي، ومؤخرا أعلن النادي التركي نواياه في الشراء النهائي لبطاقة نجم منتخب مصر الأولمبي مقابل 4 ملايين دولار أمريكي (طالع التفاصيل).

تيليغرام ون ون winwin أخبار رياضة telegram كرة قدم تنس سلة فورمولا
شارك: