مصطفى محمد يعود للتألق ويهز شباك نيس في الدوري الفرنسي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-31 22:32
المصري مصطفى محمد مهاجم فريق نانت الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح النجم الدولي المصري مصطفى محمد (26 عامًا)، مهاجم نادي نانت الفرنسي في تسجيل هدف لفريقه أمام نيس، خلال المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب أليانز ريفييرا في الدوري الفرنسي.

وحقق نانت فوزًا غاليًا خارج قواعده على حساب نيس بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد، ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الفرنسي (ليغ 1).

مصطفى محمد يعود للتسجيل مع نانت

وأضاف مصطفى محمد الهدف الثاني لنانت في الدقيقة (76) من ركلة جزاء، ليعلن عودته للتسجيل من جديد مع فريق نانت، بعدما غاب عن تسجيل الأهداف لمدة 5 جولات متتالية، حيث سجل لاعب الزمالك الأسبق، آخر هدف في مرمى فريق تولوز بالجولة الـ21 لمن البطولة الفرنسية.

وشهدت المباراة خروج مصطفى محمد في الدقيقة (86) ليحل ماركوس كوكو بدلاً منه من أجل منحه مزيدًا من الراحة قبل المواجهة الهامة والمرتقبة في الجولة القادمة أمام فريق ليون يوم الأحد 7 أبريل/ نيسان المقبل على ملعبه ووسط جماهيره.

ويقدم الدولي المصري مستويات مميزة مع نانت، مُنذ الانضمام إلى الفريق على سبيل الإعارة في الموسم الماضي 2022-23، حيث كان يلعب مُعارًا من غلطة سراي، قبل أن يشتري النادي الفرنسي عقده نهائيًا مقابل سبعة ملايين يورو.

وكان هداف منتخب مصر في كأس أمم أفريقيا 2024، قد نجح في الموسم الماضي بقيادة نانت للبقاء بدوري الدرجة الأولى الفرنسي "ليغ 1"؛ إذ كان الفريق يُقاتل على تفادي الهبوط حتى الجولة الأخيرة من البطولة، قبل أن ينهي الموسم في المركز الـ16.

أرقام مصطفى محمد مع نانت ومنتخب مصر

إجمالًا، شارك مصطفى محمد مع نانت في 73 مباراة عبر كل المسابقات، وسجّل اللاعب صاحب الـ26 عامًا 18 هدفًا وقدّم 5 تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، بينما على المستوى الدولي شارك مصطفى في 37 مباراة مع منتخب مصر، سجّل خلالها 12 هدفًا.

يُشار إلى أن تألق مصطفى محمد مع نانت جعله محط اهتمام أندية إنجليزية وفرنسية، ويُعتقد أن كلًا من أولمبيك ليون الفرنسي وشيفيلد يونايتد الإنجليزي يرغبان في التعاقد مع النجم الدولي المصري خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

شارك: