فيديو | محرز في الأهلي السعودي.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 17:30
الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتشر فيديو مثير على منصات التواصل الاجتماعي، يظهر فيه قميص النجم الدولي الجزائري لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، رياض محرز، بألوان النادي الأهلي السعودي، ما أثار العديد من التساؤلات بشأن مستقبل اللاعب.

وظهر قميص النادي السعودي العريق الملقب بـ"العميد" وعليه اسم محرز ورقمه 26، حيث تم تداوله على نطاق واسع عبر صفحات على منصة "تويتر" في المملكة العربية السعودية.

وتساءل متابعون عن حقيقة الفيديو، وما إذا كان مؤشرًا على قرب انضمام النجم الدولي الجزائري إلى النادي السعودي العائد إلى دوري الدرجة الأولى بعد هبوط صادم إلى الدرجة الثانية الموسم الماضي.

وظهر الفيديو المثير في وقت تتزايد فيه الشائعات بخصوص مستقبل محرز مع بطل إنجلترا، حيث تشير بعض التقارير إلى أن اللاعب غير سعيد بوضعه مع الفريق وقد سئم من البقاء احتياطيًّا في تشكيلة المدرب الإسباني بيب غوارديولا.

وكان المُعلّق السعودي، مشاري القرني، قد ذكر الأسبوع الماضي أن لديه معلومة تُفيد بأن نجم نادي مانشستر سيتي، قد عرض نفسه على النادي الأهلي، للانتقال إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

تأتي هذه التقارير في وقت تسعى فيه المملكة العربية السعودية إلى جلب أشهر نجوم كرة القدم في العالم إلى الأندية السعودية، حيث وقّع النصر مع البرتغالي كريستيانو رونالدو في نهاية عام 2022، ثم نجح الاتحاد في ضم كريم بنزيما، يوم الثلاثاء 6 يونيو/حزيران الحالي، بانتظار توافد نجوم آخرين قد يكون في مقدمتهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي المطلوب في الهلال.

ويرتبط محرز بعقد مع مانشستر سيتي ينتهي في يونيو/ حزيران 2025، وخاض اللاعب 30 مباراة هذا الموسم في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 5 أهداف وقدّم 11 تمريرة حاسمة، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويستعد اللاعب الجزائري، المتوج بلقبي الدوري الإنجليزي وكأس الاتحاد الإنجليزي مع سيتي هذا الموسم، لخوض نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية في تاريخ النادي، حين يواجه نادي إنتر ميلان الإيطالي يوم 10 يونيو/حزيران القادم.

شارك: