فيديو: ماذا قال قصي منير عن رئيس الديوانية قبل مواجهة الغد؟

2021-07-03 20:54
حسين العنكوشي رئيس الديوانية (يمين) وإلى جانبه قصي منير مدرب القاسم حالياً (Facebook/Hussein Ankoshi)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد قصي منير مدرب فريق القاسم، الناشط في الدوري العراقي الممتاز، أن مباراة فريقه المقبلة الديوانية، ستكون كبقية المباريات، دون اعتبار أي خصوصية لها، وسيتعامل معها على أنه مدرب محترف، دون النظر إلى جوانب أو حسابات أخرى.

وسيحل القاسم ضيفاً على الديوانية، في افتتاح مواجهات الأسبوع الـ35، من منافسات الدوري المحلي، ويبحث كلا الفريقين عن الفوز، للابتعاد عن شبح الهبوط، قبل ختام المسابقة بـ4 جولات.

وقال منير في حوار خاص مع موقع winwin: "حقبة عملي مع الديوانية انتهت، وحالياً أعمل مدرباً للقاسم، وسأتعامل مع لقاء يوم الأحد باحترافية كاملة، وعليه ليست لدي أي رسالة للسيد حسين العنكوشي، كل تركيزي الآن على قيادة فريقي للفوز في المباريات المتبقية، لضمان البقاء في الدوري".

وأضاف مدرب القاسم أنه نجح في إنقاذ الفريق من شبح الهبوط، بعد أن قاده من المراكز الأخيرة، إلى المرتبة الـ15 برصيد 34 نقطة، متفوقاً بفارق نقطة واحدة على الديوانية.

وطالب النجم العراقي الحائز على كأس آسيا 2007، بضرورة التصدي للتلاعب بنتائج المباريات، خاصة بما يتعلق بصراع الفرق المتصارعة في آخر الترتيب، من خلال نقل جميع المباريات المتبقية، مع تهديد الأندية المتورطة بعقوبات قاسية، مشدداً على ضرورة تقليص عدد فرق الدوري الممتاز، من أجل المساهمة في التطور الفني للمسابقة العراقية، وتخفيف الضغط على توقيتات الروزنامة.

فيديو الحوار

شارك: