خاص | 3 أسماء تضمن مكانها بقائمة شنيشل لأولمبياد باريس

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-13 15:02
مدرب الأولمبي العراقي راضي شنيشل (FACEBOOK/IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصلت قائمة العراق المشاركة في أولمبياد باريس 2024، إلى مراحلها النهائية خصوصًا، حيث بدأ المدرب راضي شنيشل يستقر على مجموعة كبيرة من الأسماء.

ويستعد المنتخب الأولمبي العراقي للمشاركة في أولمبياد باريس 2024، إذ سيلعب في المجموعة الثانية بأولمبياد باريس إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.

شنيشل يملك فكرة واضحة على قائمة أولمبي العراق

وقالت المصادر لـwinwin: "إن مدرب المنتخب الأولمبي العراقي راضي شنيشل، أصبحت لديه صورة متكاملة عن لاعبي العراق سواء ممن أعمارهم تحت 23 عامًا أو ممن يتخطون السن القانونية، إذ تابع شنيشل بدقة جميع مباريات المنتخب العراقي الأول وحتى تدريباتهم".

وأضافت: "شنيشل استقر بالفعل على مجموعة من الأسماء التي ستحضر بنسبة 100% في القائمة النهائية، إذ سيضم المدرب العراقي كلًا من مدافع الطلبة زيد تحسين ومدافع نفط ميسان، حسين عامر ومدافع شباب تورينو الإيطالي، آدم طالب، حيث سيكون هذا الثلاثي هم أبرز الحاضرين في قائمة شنيشل للمونديال".

وأكملت: "زيد تحسين سبق أن حصل على ثقة مدرب العراق الأول خيسوس كاساس، الذي يدرس استدعاءه بشكل دائم لصفوف المنتخب العراقي، خصوصًا أن تحسين لن يلعب مجددًا مع المنتخب الأولمبي العراقي بحكم سنه الذي سيتخطى الـ23 عامًا".

ونوهت إلى أن كاساس وشنيشل، يتفقان على أهمية مدافع تورينو آدم طالب، إذ يرغب المدرب الإسباني في ضمه لصفوف الفريق العراقي الأول، لكن قبل ذلك يجب أن يتدرج بالمنتخبات العراقية وبالتحديد الفريق الأولمبي بعدما حصل على فرصة كافية مع منتخب شباب العراق".

وتابعت المصادر: "شنيشل سيعقد اجتماعًا مع الاتحاد العراقي لمناقشة مشاركة الفريق العراقي في الأولمبياد وكل ما يتعلق بإقامة المباراة الودية أمام المنتخب الأولمبي المصري، على أن يتم الإعلان رسميًا عن القائمة النهائية مطلع يوليو/ تموز المقبل".

ويسعى المنتخب الأولمبي العراقي، إلى مواصلة نجاحاته والتي بدأت بالتتويج بلقب بطولة غرب آسيا تحت 23 عامًا في شهر يونيو/ حزيران من العام الماضي، والتي أقيمت في بغداد وكربلاء.

وسيكون المنتخب الأولمبي العراقي، ممثل العرب الوحيد من قارة آسيا في أولمبياد باريس 2024، بعدما احتل المركز الثالث في كأس آسيا تحت 23 عامًا بتغلبه على إندونيسيا 2-1 بعد الأشواط الإضافية.

شارك: