خاص | أول تحرك من علي جاسم بعد عرض كومو الإيطالي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-15 14:48
علي جاسم في مباراة العراق وفيتنام (FACEBBOK / IFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجه علي جاسم لاعب المنتخب العراقي وفريق القوة الجوية المعار من نادي الكهرباء العراقي، طلبًا عاجلًا إلى إدارة ناديه، بعد تلقيه عرضًا للاحتراف في الدوري الإيطالي.

وتلقى نجم أسود الرافدين عرضًا من نادي كومو الإيطالي الصاعد حديثًا إلى دوري الدرجة الأولى "سيريا آ"، لتمثيل الفريق ابتداءً من الموسم المقبل.

وقالت المصادر لـwinwin إن "إدارة نادي الكهرباء العراقي تلقت عرضًا رسميًّا من نادي كومو الإيطالي لضم اللاعب علي جاسم، إذ تبلغ قيمة العقد نحو 350 ألف يورو للموسم الواحد، فيما سيدفع النادي الإيطالي 200 ألف يورو لنادي الكهرباء".

علي جاسم يرغب بالاحتراف في الدوري الإيطالي

وأضافت: "علي جاسم أبدى موافقته على العرض، ولديه الرغبة بخوض التجربة الاحترافية في الدوري الإيطالي، لكن إدارة الكهرباء تتجه إلى رفض العرض لأنها تجده بأنه غير ملبٍّ للطموح، ويرى أن اللاعب يستحق مبلغًا أكبر من ذلك".

وبينت أن "علي جاسم يريد قبول العرض الإيطالي بشدة، خصوصًا وأنه يمتد لثلاث سنوات، وقدم طلبًا عاجلًا إلى إدارة الكهرباء بضرورة قبول العرض، لأنه يمثل حلمًا بالنسبة للاعب الذي يجد بأن الوقت قد حان للاحتراف في أوروبا، بعد فشل تجربة أنطاليا سبور العام الماضي".

ونوهت إلى أن "إدارة الكهرباء من الممكن أن تقبل بعرض كومو في حال ارتفع العرض الإيطالي لأكثر من 500 ألف يورو، إذ من المتوقع أن تفتح قنوات اتصال جديدة بين الناديين العراقي والإيطالي، خلال الأيام القليلة المقبلة".

ومن المقرر أن تنتهي إعارة اللاعب علي جاسم لنادي القوة الجوية في شهر يوليو/ تموز المقبل، ليبحث اللاعب العراقي الشاب عن فرصة للاحتراف في أوروبا، بعد النجاحات التي حققها على مستوى المنتخبات العراقية، ومع فريقه الحالي القوة الجوية.

ويبلغ علي جاسم من العمر 20 عامًا، ورغم صغر سنه، مثل جاسم جميع المنتخبات العراقية، إذ لعب 3 مباريات مع منتخب الناشئين العراقي، و9 مباريات مع منتخب الشباب، و10 مباريات مع المنتخب الأولمبي العراقي، و11 مباراة مع الفريق العراقي الأول.

وبحسب موقع "ترانسفر ماركت" المختص بسوق الانتقالات والقيمة السوقية للاعبين، فإن القيمة السوقية للاعب علي جاسم تبلغ حاليًّا 450 ألف يورو.

شارك: