فيديو | رفاق محرز يوجهون رسالة دعم إلى منتخب الجزائر المحلي

2023-01-26 23:29
صورة جماعية للاعبي المنتخب الجزائري المحلي من بطولة شان 2022 (Twitter/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بعث بعض نجوم المنتخب الوطني الجزائري الأول الحاليين والسابقين، رسالة تشجيع قوية إلى لاعبي المنتخب المحلي، الذين تنتظرهم مباراة مهمة يوم غد الجمعة، في ربع نهائي بطولة كأس الأمم الأفريقية للمحليين أمام منتخب كوت ديفوار والمقررة إقامتها على ملعب "نيلسون مانديلا" بمدينة براقي ضواحي العاصمة الجزائر.

ونشر الحساب الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم، اليوم الخميس، مقطع فيديو يَظهر فيه بعض نجوم المنتخب الجزائري الأول الحاليين والسابقين، وفي مقدمتهم القائد رياض محرز، وهم يوجهون رسائل تشجيع مصورة إلى رفاق أيوب عبد اللاوي قبل مواجهة منتخب "الأفيال" في مواجهة حاسمة ومصيرية.

رسالة من نجوم منتخب الجزائر الأول إلى لاعبي المنتخب المحلي

وظهر في مقطع الفيديو كل من محرز، وسفيان فيغولي وكارل مجاني وياسين براهيمي ويوسف بلايلي ورفيق حليش ومهدي لحسن، وكلهم أجمعوا على قدرة أشبال المدرب مجيد بوقرة على تحقيق الفوز ومواصلة رحلة البحث عن اللقب الأول في تاريخ الجزائر في بطولة "الشان".

وفي نهاية الفيديو، ظهر بلال بن حمودة، نجم المنتخب المحلي السابق الذي وافته المنية صيف العام الماضي، وهو يتحدث في تصريح سابق، يؤكد فيه ضرورة العمل بجد من أجل تحقيق النجاحات، ولو كان ذلك على حساب بعض التضحيات، في رسالة مؤثرة قد تحفز رفاقه السابقين من أجل تحقيق التأهل وإهدائه إلى روحه.

وتنطلق مباراة الخضر وكوت ديفوار، غدًا الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والخامسة بتوقيت الجزائر، ومن المتوقع أن تجري المواجهة أمام حضور جماهيري غفير، وأمام شبابيك مغلقة؛ كون التذاكر المخصصة لها نفدت جميعها في ظرف قياسي.

شارك: