فوفانا يخضع للفحص الطبي تمهيدًا لانضمامه إلى النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-18 00:56
الإيفواري سيكو فوفانا لاعب نادي لانس الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحافية، اليوم الإثنين، بأن اللاعب الإيفواري سيكو فوفانا، خضع للجزء الأول من الفحوص الطبية، تمهيدًا لانضمامه إلى نادي النصر السعودي، قادمًا من نادي لانس الفرنسي.

ووفقًا للصحفي الإيطالي الشهير فابريتسيو رومانو، فإن صفقة لاعب خط الوسط البالغ من العمر 28 عامًا قد حسمت بالفعل، بعد أن تجاوز اللاعب الجزء الأول من الفحوص الطبية في البرتغال اليوم.

رومانو: فوفانا إلى النصر السعودي

وأكد رومانو عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" أن النادي الفرنسي سيتلقى ما بين 25 مليون يورو و30 مليون يورو، مقابل السماح للاعبه بالرحيل.

وستكون صفقة الدولي الإيفواري هي الثانية للنادي الأصفر، بعد تعاقده بشكل رسمي مع متوسط الميدان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، بعقد يمتد حتى صيف 2026.

جدير بالذكر أن فوفانا انضم إلى نادي لانس صيف 2020 في صفقة ضخمة بلغت تكلفتها نحو 9 ملايين يورو، ليصبح أغلى لاعب في تاريخ النادي الفرنسي، وبعقد يمتد حتى صيف 2025.

وقاد النجم الإيفواري فريقه لانس الموسم الماضي 2022-2023 لمنافسة باريس سان جيرمان على لقب الدوري الفرنسي، قبل أن يخسر السباق في الأمتار الأخيرة وينهي الموسم وصيفًا بـ84 نقطة مقابل 85 للباريسي.

شارك: