ميركاتو النصر السعودي .. رحيل مُنتظر للاعب أجنبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-17 15:06
ميركاتو النصر السعودي الحالي قد يشهد رحيل لاعب أجنبي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تترقب جماهير "العالمي" ميركاتو النصر السعودي في نافذة الانتقالات الشتوية الحالية؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق، ومواصلة المنافسة القوية على كل البطولات، خلال النصف الثاني من الموسم الجاري 2023-24.

وحسب ما أورده الصحفي الإيطالي، رودي غاليتي، عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، فإن النصر يعمل بقوة على انتقال الإيفواري سيكو فوفانا إلى فريق آخر هذا الشتاء، وذلك على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر.

وأكد غاليتي أن ميركاتو النصر السعودي سيشهد هذا الشتاء ضم لاعب في خط الدفاع، ومن المُرشحين بقوة الأسترالي هاري سوتار، والياباني كوكي ماتشيدا، وكل منهما يُشارك حاليًّا في منافسات بطولة كأس آسيا على أرض قطر.

وكان فوفانا (28 عامًا) قد انضم إلى "فارس نجد" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من لانس الفرنسي، ويمتد عقده الحالي مع النصر حتى يونيو/ حزيران 2026.

وذكرت تقارير صحفية سعودية في الفترة الماضية أن اللاعب الدولي الإيفواري لديه عديد العروض المحلية والخارجية؛ لكنه يتمسك بالبقاء مع النصر السعودي.

أرقام سيكو فوفانا مع النصر 

ومنذ انضمامه إلى نادي النصر السعودي، خاض فوفانا 19 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك مرتين، كما قدم تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُشارك فوفانا حاليًّا مع منتخب بلاده الذي يخوض نهائيات بطولة كأس أفريقيا، التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير/ كانون الثاني الجاري وحتى 11 فبراير/ شباط المقبل، علمًا أن اللاعب أحرز 6 أهداف خلال 13 مباراة دولية مع "الأفيال".

جماهير "العالمي" تُعوِّل على ميركاتو النصر السعودي لمواصلة المنافسة القوية هذا الموسم

ويُعد ميركاتو النصر السعودي هامًّا هذا الشتاء؛ حتى يواصل الفريق المنافسة القوية في كل البطولات، وخلال هذا الموسم، خاض "العالمي" 29 مباراة عبر كل المسابقات، حقق الفوز في 23 منها، وتعادل في 3 لقاءات، فيما تلقى الخسارة 3 مرات، وسجل الفريق 83 هدفًا، واهتزت شباكه 35 مرة.

النصر السعودي إيمريك لابورت أتلتيك بيلباو دوري روشن (X/AlNassrFC) ون ون winwin


ويحتل النصر المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الهلال صاحب الصدارة، وفي باقي البطولات، وصل "العالمي" إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما تأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا.

وعاد النصر إلى التدريبات الجماعية يوم 15 يناير الماضي، بعد انتهاء إجازة الـ15 يومًا الممنوحة للفريق النصراوي من جانب المدرب البرتغالي لويس كاسترو، في ظل فترة التوقف الدولي الحالية.

شارك: