النصر السعودي.. هل يُغادر لاعب الوسط هذا الشتاء؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-03 10:21
فريق النصر السعودي (Twitter/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية حقيقة ما تردد مؤخرًا عن إمكانية حدوث مفاجأة قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، بمغادرة محترف نادي النصر السعودي، الدولي الإيفواري سيكو فوفانا.

وحسب ما ذكره الصحفي السعودي خالد الرشيد، فإن فوفانا مستمر مع النصر حتى نهاية الموسم الحالي 2023-24، مؤكدًا أن اللاعب يشعر براحة كبيرة مع الفريق النصراوي، ولا يرغب في مغادرة النادي العاصمي.

وأشار الرشيد من خلال حسابه الشخصي على منصة "إكس" إلى أن اللاعب الإيفواري لديه العديد من العروض المحلية والخارجية؛ لكنه في كل الأحوال يتمسك بالبقاء مع النصر السعودي.

وكان فوفانا (28 عامًا) قد انضم إلى "العالمي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من لانس الفرنسي، ويمتد عقده الحالي مع النصر حتى يونيو/ حزيران 2026.

أرقام سيكو فوفانا مع النصر السعودي

ومنذ حضوره إلى نادي النصر السعودي، خاض فوفانا 19 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك مرتين، كما قدم تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

ويُنتظر حضور فوفانا مع منتخب بلاده الذي يستعد لخوض نهائيات بطولة كأس أفريقيا 2023، التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير/ كانون الثاني الجاري وحتى 11 فبراير/ شباط المقبل، علمًا أن اللاعب أحرز 5 أهداف خلال 12 مباراة دولية مع "الأفيال".

شارك: