سيكو فوفانا على أعتاب مغادرة النصر.. أين ستكون وجهته؟

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-29 15:47
الإيفواري سيكو فوفانا لاعب النصر السعودي (X/Al Nassr)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقترب الإيفواري سيكو فوفانا كثيرًا من مغادرة نادي النصر السعودي خلال الميركاتو الشتوي الحالي، والانتقال على سبيل الإعارة إلى نادي الاتفاق.

ووفقًا لما أورده موقع "sportitalia" الإيطالي، فإن اللاعب سيكو فوفانا على أعتاب الانضمام إلى نادي الاتفاق، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

ويُنتظر أن ينضم لاعب خط وسط أودينيزي ولانس السابق إلى تشكيلة المدرب الإنجليزي ستيفن جيرارد، كبديل للاعب جوردان هندرسون، الذي انتقل إلى أياكس الهولندي هذا الشتاء.

أرقام سيكو فوفانا مع النصر 

خاض سيكو فوفانا 19 مباراة مع النصر عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك مرتين، كما قدم تمريرة حاسمة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وانتقل اللاعب صاحب الـ28 عامًا إلى "العالمي" خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية، قادمًا من لانس الفرنسي، ويمتد عقده الحالي مع النصر حتى يونيو/ حزيران 2026.

النصر السعودي إيمريك لابورت أتلتيك بيلباو دوري روشن (X/AlNassrFC) ون ون winwin


ويُشارك سيكو فوفانا حاليًّا مع منتخب بلاده الذي يخوض نهائيات بطولة كأس أفريقيا، التي تستضيفها كوت ديفوار خلال الفترة من 13 يناير/ كانون الثاني الجاري وحتى 11 فبراير/ شباط المقبل.

وأحرز اللاعب 6 أهداف خلال 15 مباراة دولية مع منتخب "الأفيال"، وسيواجه سيكو فوفانا زميله في النصر، ساديو ماني، عندما تلعب كوت ديفوار مع السنغال في ثمن نهائي كأس أفريقيا 2024.

بديل سيكو فوفانا في النصر

كان الصحفي الإيطالي، رودي غاليتي، قد أكد عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس"، أن النصر يعمل بقوة على نقل اللاعب الإيفواري إلى فريق آخر هذا الشتاء.

وأكد غاليتي أن ميركاتو النصر السعودي سيشهد هذا الشتاء ضم لاعب في خط الدفاع، ومن المُرشحين بقوة الأسترالي هاري سوتار، والياباني كوكي ماتشيدا، وكل منهما يُشارك حاليًّا في منافسات بطولة كأس آسيا على أرض قطر.

وتترقب جماهير النصر ميركاتو النادي السعودي في نافذة الانتقالات الشتوية الحالية؛ من أجل تدعيم صفوف الفريق، ومواصلة المنافسة القوية على كل البطولات، خلال النصف الثاني من الموسم الجاري 2023-24.

ويحتل النصر حاليًّا المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 46 نقطة، بفارق 7 نقاط عن نادي الهلال صاحب الصدارة، وفي باقي البطولات، وصل "فارس نجد" إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، كما تأهل إلى دور الـ16 في دوري أبطال آسيا.

شارك: