القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي بالدوري السعودي 2024

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-06 12:34
البرتغالي روبن نيفيز متوسط ميدان نادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستضيف الأهلي السعودي نظيره الهلال على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية "الجوهرة المشعة"، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة والعشرون من الدوري السعودي 2024.

يحتل الهلال صدارة الدوري السعودي بفارق 9 نقاط كاملة عن أقرب المنافسين فريق النصر صاحب الـ71 نقطة في المركز الثاني، وقد أصبح قريب جدًا من حسم اللقب، ويدخل المباراة بهدف استكمال مشواره نحو التتويج. 

أما الأهلي فيسعي للحفاظ على المركز الثالث لينهى الموسم الذي قدم فيه أداء جيد على الرغم من الصعوبات التي واجهته، وأكد على أنه أحد أعمدة دوري روشن السعودي بعد الصعود من دوري يلو.

جدول مباريات اليوم في الدوري السعودي وترتيب دوري روشن 2024

وفي هذا التقرير نقدم لكم القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي 2024، كيفية مشاهدة البث المباشر للمباراة..

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي 2024

يمكنك مشاهدة مباريات الدوري السعودي على قنوات SSC ويمكنك المشاهدة مجانًا بتقنية "SD"، لكن عليك الاشتراك للمشاهدة بتقنية "HD"، وستكون القناة الناقلة لمباراة الهلال والأهلي اليوم هي الأولى SSC 1.

تردد القنوات الناقلة لمباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي 2024

قناة SSC 1 HD الناقلة لمباراة الهلال والأهلي اليوم في الدوري السعودي 2024، يمكن متابعتها فقط من خلال القمر الصناعي عبر سات عبر التردد التالي..

تردد قناة SSC 1 HD

  • التردد: 12380.
  • الاستقطاب: أفقي.
  • الترميز: 27500.
  • التصحيح: 3/4.

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

هناك وسيلة واحدة لمشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال والأهلي في دوري روشن السعودي 2024، وهي تطبيق شاهد، ويمكنك متابعة المباراة مجانًا بتقنية SD، لكن إذا أردت متابعة المباراة بالتقنية فائقة الجودة، عليك الاشتراك في خدمة شاهد VIP.

معلق مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي 2024

ستتمكن من مشاهدة مباراة الهلال والأهلي اليوم في دوري روشن 2024 بصوت أكثر من معلق، حيث أسندت قنوات SSC مهمة التعليق لثلاثة معلقين، وهم فارس عوض على الصوتية الأولى، ومحمد حسين أضرضور على الصوتية الثانية، وأحمد النفيسة على قناة SD.

موعد مباراة الهلال والأهلي اليوم في دوري روشن السعودي 2024

موعد مباراة الهلال والأهلي في الدوري السعودي، هو اليوم الإثنين الموافق 6 مايو 2024.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت السعودية.

شارك: