خاص winwin | حقيقة صراع الهلال والنصر على ضم نبيل فقير

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-28 13:51
تقارير صحفية ذكرت أن الهلال والنصر يتصارعان على ضم اللاعب نبيل فقير (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" حقيقة ما تردد عن اهتمام الهلال والنصر السعوديين بالتعاقد مع الفرنسي نبيل فقر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وأشارت مصادرنا إلى أن هذا الأمر عارٍ تمامًا من الصحة، ولا يوجد أي مفاوضات مع اللاعب ذي الأصول الجزائرية من جانب ناديي الهلال والنصر، كما ذكر موقع "fichajes" الإسباني.

وعلم "winwin" أن القادسية هو النادي السعودي الذي يسعى للحصول على خدمات فقير (30 عامًا)، وتسير المفاوضات بصورة جيدة مع إدارة ناديه ريال بيتيس.

وينتهي عقد فقير مع ريال بيتيس في يونيو/ حزيران 2026، وشارك اللاعب في 5 مباريات فقط هذا الموسم ببطولة الدوري الإسباني، وقدم تمريرة حاسمة، ولم يهز الشباك، علمًا أن القيمة السوقية للاعب الوسط تبلغ 12 مليون يورو، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

الهلال والنصر.. صراع قوي في ملف الصفقات هذا الموسم

وكانت فترة الانتقالات الصيفية الماضية قد شهدت إبرام ناديي الهلال والنصر السعوديين العديد من الصفقات العالمية، التي كانت حديث الشارع الرياضي.

وتعاقد الهلال مع العديد من الأسماء العالمية في الميركاتو الصيفي الماضي، والتي يتقدمها البرازيلي نيمار جونيور والسنغالي كاليدو كوليبالي، والبرتغالي روبن نيفيز، والمغربي ياسين بونو، والصربيان سيرجي سافيتش وألكسندر ميتروفيتش.

وخلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية، واصل "الزعيم" دعم صفوفه، وظفر بخدمات الظهير الأيسر البرازيلي رينان لودي، القادم من نادي مارسيليا الفرنسي.

الهلال والنصر الدوري السعودي روشن (spl) ون ون winwin


وفي المقابل، ضم النصر نجومًا من العيار الثقيل الصيف الماضي، بعد أشهر قليلة من تعاقده مع الأسطورة البرتغالية كريستيانو رونالدو، ومن أبرز الأسماء التي انتقلت لفارس نجد السنغالي ساديو ماني، والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والبرتغالي أوتافيو، والبرازيلي أليكس تيليس، والإسباني إيمريك لابورت.

منافسة بين الهلال والنصر على لقب دوري روشن

ويشهد الموسم الحالي 2023-24 منافسة قوية ما بين ناديي الهلال والنصر على لقب دوري روشن السعودي، ويحتل أزرق العاصمة الصدارة برصيد 53 نقطة، بفارق 7 نقاط عن الفريق النصراوي، وذلك بعد مرور 19 جولة من عمر المسابقة.

وعلى صعيد على لقب هداف دوري روشن السعودي، هناك صراع آخر بين الهلال والنصر؛ إذ يتصدر جدول الترتيب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو برصيد 20 هدفًا، ويأتي في المركز الثاني المهاجم الصربي للهلال، ألكسندر ميتروفيتش، برصيد 17 هدفًا.

شارك: