النصر السعودي يعلن ضم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-03 19:08
من تقديم الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لاعبا جديدا للنصر السعودي (Twitter/AlNassrFC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن النصر السعودي تعاقده بشكل رسمي مع متوسط الميدان الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، بعقد يمتد حتى صيف عام 2026 حسب تقارير صحفية.

وبعد مفاوضات طويلة وعسيرة بين مسؤولي النصر وممثلي اللاعب بالإضافة إلى ممثلي إنتر، تمكن العالمي أخيرًا من حسم الصفقة لمصلحته، وضم صاحب الـ30عامًا الذي كان محل اهتمام أندية أوروبية كبيرة على غرار برشلونة.

وحسب الصحفي الفرنسي "سانتي أونا" المختص في أخبار وانتقالات اللاعبين، فإن صفقة بروزوفيتش قد كلفت إدارة النصر 17.5 مليون يورو يستفيد منها نادي إنتر مقابل الاستغناء عن لاعبه، على أن ينال الكرواتي راتبًا سنويًا قيمته 25 مليون يورو خلال السنوات الثلاث التي سيحمل فيها القميص الأصفر.

ومن المتوقع أن يلتحق بروزوفيتش بفريقه الجديد مباشرة في البرتغال، حيث سيخوض معسكره التدريبي الصيفي تحسبًا للموسم الكروي 2023-24، إذ تنقلت بعثة النادي صبيحة اليوم إلى البرتغال.

وبات بروزوفيتش أول صفقة يبرمها "العالمي" هذا الصيف، وثاني أكبر صفقة من نادٍ أوروبي بعد النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو المنضم في ميركاتو الشتاء في صفقة قياسية، بينما لا يزال النادي يبحث عن تدعيم صفوفه بنجوم عالميين آخرين هذا الصيف.

جدير بالذكر أن بروزوفيتش كان واحدًا من أهم لاعبي إنتر ميلان في الموسم المنقضي، وأسهم بقسط كبير في بلوغه نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث شارك معه في 40 مباراة كاملة بمختلف المسابقات نجح خلالها في تسجيل 3 أهداف وصناعة 6 آخرين.

شارك: