حارس إنتر المخضرم سيرافق بروزوفيتش إلى النصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-02 20:22
أرشيفية- مارسيلو بروزوفيتش (يمين) برفقة أليكس كورداز (يسار) بألوان إنتر الإيطالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قريبًا أكثر من أي وقت مضى من الانضمام بشكل رسمي إلى صفوف النصر السعودي، قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي، ولن يكون اللاعب الوحيد المنتقل من نادي الأفاعي نحو العالمي.

وذكر "سانتي أونا" الصحفي المختص في أخبار وانتقالات اللاعبين، في تغريدة له اليوم، أن حارس إنتر الثالث أليكس كورداز سينضم إلى نادي النصر، من أجل شغل منصب مدرب الحراس لفريق الشباب، مؤكدًا أن صاحب الـ40 عامًا يعد صديقًا مقربًا من بروزوفيتش، دون ذكر تفاصيل أخرى.

كورداز سيرافق بروزوفيتش إلى النصر السعودي

وانتهى عقد كورداز مع إنتر بنهاية شهر يونيو/ حزيران الماضي، وبات لاعبًا حرًّا، لكنه قد يتحول إلى مهنة جديدة بعد مسيرة طويلة في الملاعب، حمل فيها ألوان العديد من الأندية الإيطالية، على غرار بارما وكروتوني وسبيتزيا في إيطاليا، بالإضافة إلى نادي لوغانو السويسري وغورسيا الصربي.

ويوجد الحارس الإيطالي ضمن تشكيلة إنتر منذ عام 2021، لكنه لا يشارك مع الفريق، ولعب 26 دقيقة فقط كانت في الموسم الماضي، خلال مباراة تورينو ضمن الجولة الـ38 والأخيرة، حين دخل بديلًا للسلوفيني سمير هاندانوفيتش في مباراته الوداعية لجماهير إنتر.

وحسب "أونا" فإن بروزوفيتش (30 عامًا) قد وقع عقده مع النصر، بعدما اجتاز الفحص الطبي بنجاح، مقابل 17.5 مليون يورو يستفيد منها إنتر، بينما سيتقاضى راتبًا سنويًا قيمته 25 مليون يورو، في انتظار الإعلان الرسمي من النادي السعودي.

شارك: