فوز أرسنال وليستر وسقوط مفاجئ لتوتنهام

2021-06-08 09:01
ستيفن بيرغوين يحاول تجاوز مدافع انتويرب عبد الله سيك (Getty)
Source
+ الخط -

تعرض نادي توتنهام هوتسبير للخسارة أمام نادي رويال انتويرب البجيكي، بنتيجة 0-1، في المباراة التي جمعت الفريقين، الخميس، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة العاشرة للدوري الأوروبي لكرة القدم.

وجاء هدف الفوز للفريق البلجيكي في الدقيقة 29 من عمر اللقاء، بواسطة اللاعب ليور ريفايلوف، ورغم تعدد المحاولات الإنجليزية لقلب موازين اللقاء، وإداراك التعادل على أقل تقدير، إلا أن مساعيه لم تأت ثمارها ليخرج دون نقاط من المواجهة.

وتصدر رويال انتويرب الترتيب العام للمجموعة بالعلامة الكاملة خلال الجولتين، برصيد 6 نقاط، فيما جاء توتنهام في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط، متقدمًا بفارق الأهداف على نادي لاسك لينز النمساوي الذي يملك نفس الرصيد، فيما حل نادي لودوغوريتس رازغراد في المركز الرابع والأخير برصيد خالٍ من النقاط.

أرسنال ينجز المهمة بثلاثية

تصدر نادي أرسنال الإنجليزي، المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، بعدما سجل فوزه الثاني على التوالي في البطولة على نادي دوندالك الإيرلندي بنتيجة 3-0، وجاء هدف التقدم للفريق الإنجليزي بواسطة إدوارد نيكيتاه في الدقيقة 42، وعزز جوزيف ويلوك النتيجة بعد دقيقتين، وجاء الهدف الثالث في الدقيقة 46 عبر نيكولاس بيبي.

وضمن ذات المجموعة، فاز فريق مولده النرويجي على رابيد فيينا النمساوي بهدف دون مقابل سجله اللاعب النرويجي أوهي أومواجوانفو في الدقيقة 64، ليحتل مولده المركز الثاني على لائحة فرق المجموعة بفارق الأهداف عن أرسنال، فيما بقي رصيد دوندالك ورابيد فيينا دون نقاط.

ليستر وسبورتينغ يتقاسمان الصدارة

واصل نادي ليستر سيتي الإنجليزي وسبورتينغ براغا البرتغالي انتصاراتهما ليتقاسما صدارة المجموعة السابعة بست نقاط، وتمكن ليستر من الفوز خارج قواعده على آيك أثينا اليوناني بنتيجة 2-1، تقدم جيمي فاردي بهدف أول (18) من ركلة جزاء قبل أن يضيف الإنجليزي حمزة تشودري الهدف الثاني (39)، قبل أن يقلص موامير تانكوفيك الفارق (49).


وفاز براغا على زوريا لوهانسك الأوكراني بهدفين لواحد، عبر باولينيو (4) ونيكولاس جايتان (11)، قبل أن يقلص دميترو إيفانيسينا الفارق في الدقيقة 90.

فياريال يتصدر بفوز مثير

فاز فياريال الإسباني بثلاثة أهداف لواحد على مضيفه كاراباج الآذري في مباراة مثيرة بالمجموعة التاسعة، وتأخر  فريق "الغواصات الصفراء" بهدف لأوسو كوابينا (ق78)، لكن نجح في تحويل تأخره إلى انتصار بثلاثية في الدقائق العشر الأخيرة سجلها بريمي بينو (ق80) ونجم الهجوم الدولي باكو ألكاسير ثنائية (ق85 وق90).

وتصدر وولفسبيرغر النمساوي مجموعته الحادية عشرة بأربع نقاط بعد فوزه الكبير على مضيفه فينورد روتردام الهولندي 1-4، يليه سيسكا موسكو الروسي بنقطتين بعد تعادله مع دينامو زغرب دون أهداف.

بينما تصدر هوفنهايم الألماني المجموعة الـ12 بست نقاط بعد انتصاره الكبير على غينت البلجيكي خارج أرضه 4-1، ليتفوق بثلاث نقاط على كل من سرفينا زفيزدا الصربي وسلوفان ليبريتش التشيكي، بعد الانتصار الكبير لزفيزدا على ليبريتش 5-1.

شارك: