فودين يرفع راية التحدي قبل قمة مانشستر سيتي وليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-06 14:56
النجم الإنجليزي الشاب فيل فودين جناح وصانع ألعاب مانشستر سيتي (X:sportface2016)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتطلع الإنجليزي فيل فودين خلال مباراة مانشستر سيتي وليفربول في أنّ يتمكن رفقة النادي السماوي من تحقيق الفوز على "الريدز" في قمة الجولة الـ28 بالدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحلّ مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على ليفربول، وذلك مساء الأحد 10 مارس/ آذار 2023، برسم الجولة الثامنة والعشرين في اللقاء الذي يُقام في ملعب "آنفيلد".

فودين يتحدى الريدز قبل قمة مانشستر سيتي وليفربول

وقال فيل فودين عن مباراة مانشستر سيتي وليفربول والتي من شأنها أن تُعيد صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى مانشستر سيتي من جديد في حال الفوز على الريدز: "مواجهة ليفربول، هي المباراة التي يريد دائمًا اللاعبون المشاركة فيها".

وأضاف في تصريحات نقلتها شبكة "onefootball" العالمية: "ستكون مباراة هائلة، نحن لم نفز تقريبًا هُناك (آنفيلد)؛ لذا هذه المباراة ستكون بمثابة تحدٍ بالنسبة لنا، ونأمل أن نكون جاهزين لها".

وواصل النجم الإنجليزي الصاعد: "سنستعد جيدًا ولا نُفكر إلا في تحقيق الفوز، نحاول تصفية أذهاننا، من أجل مواصلة المضي قدمًا".

ويحتل مانشستر سيتي وصافة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 62 نقطة، وبفارق نقطة واحدة فقط عن المتصدر ليفربول، ما يعني أن النادي السماوي إذا تمكن من الفوز على "الريدز" سيرفع رصيده إلى 65 نقطة، ويتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي.

وظهر فيل فودين بمستوى رائع للغاية مع مانشستر سيتي وخاصةً في الأسابيع القليلة الماضية، حيث سجّل ثنائية أسهمت في فوز فريقه على مانشستر يونايتد خلال ديربي المدينة (1-3) برسم الجولة السابعة والعشرين من البريميرليغ، وقبلها، سجّل هدف الفوز للسيتي ضد بورنموث في مواجهة انتهت (0-1) للنادي السماوي.

وكان أيضًا المستوى الاستثنائي الذي قدمه فيل فودين طوال الموسم محوريًا في نجاح مانشستر سيتي، مع أرقام مُبهرة ومثيرة للإعجاب بتسجيله 18 هدفًا وتقديم 10 تمريرات حاسمة في 40 مباراة بجميع المسابقات.

يُذكر أنّ مانشستر سيتي، يلتقي مساء اليوم مع كوبنهاغن الدنماركي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، وينطلق اللقاء في تمام الساعة الـ11:00 ليلًا بتوقيت مكة المُكرمة، ثم بعد 4 أيام يلاقي ليفربول، على أن يلتقي يوم السبت 16 مارس مع نيوكاسل يونايتد في ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي.

شارك: