"فوتبول بروميوم": نادي لانس يخطط لضم الجزائري أحمد توبة

2021-07-25 16:55
الجزائري أحمد توبة يعد مطلبًا للعديد من الأندية الأوروبية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي لانس الفرنسي دائرة الأندية المهتمة بضم الدولي الجزائري، أحمد توبة نجم نادي فالفيك الهولندي، خلال سوق الانتقالات الصيفية للموسم الجديد.

ووضع النادي الفرنسي، النجم توبة في الخيار الثاني ضمن مخططاته، على اعتبار أنه يريد ضم المدافع النمساوي لنادي أوغسبورغ الألماني، كيفين دانسو، ويعتبره الهدف الرئيسي.

وقدم أحمد توبة مستويات قوية الموسم الماضي مع نادي فالفيك الهولندي، ما سمح له بالحصول على استدعاء في منتخب الجزائر في شهر مارس/آذار المنصرم، ليظهر بعد ذلك على رادار العديد من الأندية الهولندية والفرنسية والإيطالية، في صورة فينورد روتردام ولاتسيو على التوالي.

لانس يتقدم الأندية الفرنسية الأخرى


وقال موقع "فوتبول بروميوم" البلجيكي إن نادي لانس الفرنسي يستهدف الجزائري أحمد توبة، الذي وضعه كخطة بديلة في حال فشل في ضم الدولي النمساوي كيفين دانسو، صاحب الأصول الغانية. واختار النادي الفرنسي توبة لعدة عوامل، أبرزها صغر سنه (23 سنة) وتحدثه اللغة الفرنسية، فضلا عن إمكاناته الواعدة من جهة أخرى.


أرقام الجزائري أحمد توبة مع فالفيك 

  • لعب 33 مباراة في كل المسابقات
  • سجل 3 أهداف
  • منح تمريرة حاسمة واحدة

إدارة فالفيك تحضر نفسها للتفاوض

تحضر إدارة نادي فالفيك الهولندي نفسها هي الأخرى للتفاوض حول أي عرض يصلها بخصوص مدافعها المتألق، خاصة أنها تدرك صعوبة الاحتفاظ به لعدم امتلاكها القدرة المالية لإقناعه بالبقاء. ويرتبط أحمد توبة بعقد مع النادي الهولندي ينتهي شهر يونيو/حزيران من عام 2023.

الجزائري يفضل البقاء في هولندا 


وقالت مصادر مقربة من اللاعب الجزائري لـ"winwin" إن الأخير يفضل في الفترة الحالية البقاء في الدوري الهولندي، ليس بالضرورة مع فالفيك ولكن مع أندية أخرى تلعب الأدوار الأولى هناك، وهو الذي يوجد ضمن خطط نادي فينورد القوي الساعي للعودة إلى التنافس على لقب مسابقة الدوري الهولندي.


خريج أكاديمية نادي بروج البلجيكي السابق غير متحمس فعليا للعب في الدوري الفرنسي، على اعتبار أن عروضا أحسن من دوريات أفضل قد وصلته، على غرار الدوري الإيطالي ونادي لاتسيو، ولن يتسرع مدافع منتخب الجزائر في اختيار وجهته المقبلة، لأن الميركاتو الصيفي الحالي سيستمر لأزيد من شهر كامل وسيكون له الوقت الكافي لحسم مستقبله.

شارك: