فرينكفاروزي يحدد سعر بيع نجمه التونسي عيسى العيدوني

2022-07-06 21:06
اللاعب التونسي عيسى العيدوني مطلوب للعديد من الأندية في فرنسا وتركيا (FTF)

نزيه كرشاوي

تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، الأربعاء 6 يوليو/ تموز، أن إدارة نادي فرينكفاروزي المجري، قد حددت سعر لاعب وسط الفريق الدولي التونسي عيسى بلال العيدوني للفرق الراغبة بضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأفاد المصدر ذاته، أن إدارة الفريق الذي توج الموسم الماضي بالثنائية المحلية في المجر ويستعد لخوض مباريات الأدوار التمهيدية في مسابقة دوري أبطال أوروبا خلال الموسم الكروي الحالي 2022-23، يريد 4 ملايين يورو من أجل بيع صاحب الـ 25 عاماً، المطلوب من قبل عدد من الأندية الفرنسية والتركية.

وارتبط اسم العيدوني بالانتقال إلى نادي مونبيليه الفرنسي في الفترة الماضية، لكنه لم يكن الأول في ترتيب اللاعبين الذين يرغب فريق الجنوب الفرنسي في التعاقد معهم من أجل تدعيم خط وسط ميدانه قبل انطلاق الموسم الكروي الجديد من بطولة دوري الدرجة الأولى الفرنسي "الليغ 1". 

ووفقاً لموقع فوت ميركاتو، فإن بشكتاش الذي أنهى منافسات الموسم الماضي في المرتبة السادسة في بطولة الدوري التركي الممتاز، يريد الحصول على خدمات العيدوني خلال فترة الميركاتو الصيفي.

وأضاف المصدر ذاته أن إدارة الفريق التركي أُعجبت باللاعب بعد مستواه مع فريقه ومع منتخب تونس الذي شارك معه في الوصول إلى ربع نهائي كأس أمم أفريقيا الكاميرون 2021، وفي مشوار التأهل إلى مونديال قطر 2022.

كما شارك اللاعب مؤخراً في تتويج تونس بدورة "كيرين كاب" الدولية الودية في اليابان، وأشار المصدر ذاته إلى أن موقف اللاعب من الرحيل أو الاستمرار مع فريق فرينكفاروزي ما يزال غير واضح حتى الآن.

محطات لافتة من مسيرة الدولي التونسي عيسى العيدوني 

  • مثّل منتخب تونس في 22 مباراة حتى الآن؛
  • نشأ اللاعب في نادي أنجيه الفرنسي؛
  • لعب في أندية هواة فرنسية؛
  • انتقل عام 2018 إلى نادي فولونتاري الروماني؛
  • تعاقد مع فرينكفاروزي صيف 2020 إلى غاية 30 يونيو/ حزيران 2023؛
  • تصل قيمة العيدوني السوقية حاليا إلى 3.5 ملايين يورو، وفقاً لموقع "ترانسفير ماركت" العالمي.
شارك: