فريق مغمور ينهي مشوار بايرن ميونخ في كأس ألمانيا

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 01:54
من مواجهة بايرن ميونخ وساربرويكن في كأس ألمانيا (X/FCBayernEN)
Source
المصدر
AFP
+ الخط -

أُقصي بايرن ميونخ من الدور الثاني من مسابقة كأس ألمانيا لكرة القدم للمرة الثالثة خلال أربعة أعوام، بعد خسارته أمام ساربرويكن من الدرجة الثالثة 1-2، الأربعاء، فيما تأهل بوروسيا دورتموند وباير ليفركوزن إلى الدور الـ16 إثر فوزهما على هوفنهايم 1-0 وساندهاوسن من الدرجة الثالثة 5-2 توالياً.

وافتتح بايرن التسجيل مبكراً عن طريق المخضرم توماس مولر في الدقيقة (16)، لكن أصحاب الأرض أدركوا التعادل في الوقت البدل عن الضائع من الشوط الأول عن طريق باتريك سونتهايمر في الدقيقة (45+1).

وفيما بدت المباراة في طريقها إلى التعادل والاحتكام إلى شوطين إضافيين، سجّل المدافع مارسيل غاوس هدفاً في الدقيقة (90+6) ليمنح فريقه فوزاً رائعاً.

وواصل باير ليفركوزن متصدر الدوري هذا الموسم عروضه الجيدة، وحقّق فوزًا سهلًا على حساب ساندهاوسن من الدرجة الثالثة بنتيجة 5-2.

وسجّل ليفركوزن ثلاثة أهداف في آخر 15 دقيقة من المباراة، من بينها هدفان للاعب الجناح المغربي أمين عدلي في الوقت القاتل. ووقع أهداف ليفركوزن كل من الأرجنتيني إزيكييل بالاسيوس (21 من ركلة جزاء)، جوناثان تاه في الدقيقة (54)، التشيكي أدام هلوسيك في الدقيقة (55)، وعدلي في الدقيقتين (88 و90+2).

وقبل مواجهته المرتقبة مع بايرن ميونخ، السبت، في الدوري، والأخرى المصيرية أمام نيوكاسل الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء المقبل، حقق بوروسيا دورتموند، فوزا صعبا على هوفنهايم بنتيجة 1-0.

ومنح ترزيتش مشاركة أساسية للثنائي الشاب، الإنجليزي جايمي بينو-غيتينز ويوسوفا موكوكو، اللذين أعطيا زخمًا لتشكيلة الفريق في الهجوم.

وجاء هدف المباراة الوحيد عن طريق اللاعب المخضرم رويس، إثر تمريرة من بينو-غيتينز الذي راوغ المدافعين في قلب منطقة الجزاء على الجهة اليسرى، ثمّ مرر إلى رويس الذي تابعها بلمسة واحدة داخل الشباك، في الدقيقة (43).

وشهدت المباراة طرد لاعب هوفنهايم التركي، أوزان كابلاك، في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وخرج فرايبورغ من المسابقة بخسارته المفاجئة أمام بادربورن من الدرجة الثانية 1-3، بينما واصل آينتراخت فرانكفورت مشواره في البطولة بفوزه على فيكتوريا كولن بثنائية نظيفة سجلها التونسي إلياس السخيري في الدقيقة (14) وأنسغار كناوف في الدقيقة (90).

شارك: