سياسي ألماني يرفع شكوى ضد نصير مزراوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 18:50
الدولي المغربي نصير مزراوي لاعب بايرن مبونخ (X - lnstantFoot)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير إعلامية ألمانية، عن إقدام أحد السياسيين الألمان على رفع شكوى جنائية، ضد اللاعب الدولي المغربي وظهير نادي بايرن ميونيخ، نصير مزراوي

وذكر تقرير لصحيفة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار، اليوم الأربعاء، أن الناشط السياسي في حزب الخضر أو الحركة البيئية الألمانية، فولكر بيك، قدّم فعليًّا شكوى جنائية ضد مزراوي، بسبب موقفه من الأحداث الجارية في فلسطين.

وأوضح تقرير "بيلد" أن البرلماني السابق البالغ من العمر 62 عامًا، يرى بأن الاعتذار الذي تقدم به مزراوي هو غير كاف، لأن حسبه "الموافقة على الجرائم ضد الإنسانية جريمة يعاقب عليها القانون".

وأضاف فولكر بيك الذي يرأس الجمعية الألمانية الإسرائيلية، في شكواه التي تقدم بها ضد النجم المغربي أمام القضاء الألماني، مثلما نقلت ذلك "بيلد": "رغم تقديم مزراوي اعتذارات لفظية، لا يمكن أن يكون ذلك كافيًا لمحو الخطأ الكبير الذي ارتكبه".

واتهم السياسي في حزب الخضر إدارة نادي بايرن ميونخ بالتقاعس، لعدم معاقبتها مزراوي بسبب موقفه مما يحدث في فلسطين، معبرًا عن أمله في أن تنبه العدالة الألمانية مسؤولي النادي البافاري بحجم الخطأ الذي وقعوا فيه، بعد رفضهم تسليط أي عقوبة على اللاعب بسبب مواقفه وأرائه.

شارك: