فرانكفورت يبلغ نهائي كأس ألمانيا بفوز مثير على شتوتغارت

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-04 01:33
لاعبو فرانكفورت يحتفلون بالعبور إلى نهائي كأس ألمانيا على حساب شتوتغارت (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اقتنص آينتراخت فرانكفورت فوزًا مثيرًا بنتيجة 3-2 من ملعب مضيفه شتوتغارت، اليوم الأربعاء، في نصف نهائي كأس ألمانيا، ليضرب موعدًا مع حامل اللقب نادي لايبزيغ في الموعد النهائي للمسابقة.

وكان شتوتغارت المبادر بالتسجيل بواسطة تياغو توماس منذ الدقيقة (19)، غير أن إيفان نديكا أدرك التعادل لآينتراخت فرانكفورت في الدقيقة (51)، ولم تمضِ سوى 4 دقائق ليضيف الياباني دايتشي كامادا الهدف الثاني لفرانكفورت.

ومع حلول الدقيقة (77) تكفل الدولي الفرنسي راندال كولو مواني بتسجيل الهدف الثالث للضيوف من ركلة جزاء، لكن أبى الفريق المستضيف شتوتغارت إلا أن يعود من جديد في المباراة من خلال تذليله الفارق في الدقيقة (83) عن طريق إنزو ميلوت.

هدف أصحاب الأرض الثاني، أشعل نهاية المباراة التي عرفت سجالًا مثيرًا جدًا، لا سيما من طرف الفريق المضيف الذي سعى بكل الوسائل المتاحة لتعديل الكفة والذهاب بالمباراة إلى الوقت الإضافي، لكن لم يتسنَ له في الأخير ذلك بل أنهى المواجهة منقوصًا عدديًا بعد طرد لاعبه بورنا سوسا في الدقيقة (85) لحصوله على الإنذار الثاني.

وبعد هذا التأهل المثير لفرانفكورت، ضرب موعدًا مع حامل اللقب نادي لايبزيغ في اللقاء النهائي المقرر إقامته في الثالث من شهر يونيو/ حزيران المقبل، على الملعب الأولمبي بالعاصمة الألمانية برلين.

شارك: