فالفيردي يروي تفاصيل مثيرة عن قصة انضمامه إلى ريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-15 01:08
الأوروغوياني فيديريكو فالفيردي لاعب ريال مدريد (X- realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، متوسط ميدان نادي ريال مدريد، عن تفاصيل مثيرة للغاية عن قصة انتقاله إلى النادي الملكي عام 2016.

وروى فالفيردي في حديث مع موقع "Players Tribune"، اليوم الثلاثاء ونقل موقع "أونز مونديال" أهم ما جاء فيه من تفاصيل "قصته المذهلة" مع ريال مدريد، قائلًا: "كنت ألعب بطولة كوبا أمريكا تحت 17 سنة في باراغواي عندما تلقيت المكالمة التي غيّرت حياتي".

وأضاف: "كنت جالسًا في غرفتي في الفندق، وكان والداي يقيمان في غرفة أخرى مجاورة. أخبرتني والدتي عندما اتصلت بها، أن هناك أشخاصًًا يريدون التحدث معي. وطلبت مني القدوم إلى غرفتها؛ لأن هؤلاء الرجال من ريال مدريد.. اعتقدت أنها كانت تمزح. أسرعت إلى الغرفة لأرى ما يحدث، كان هناك رجلان لم أرهما من قبل. كانت الدموع في عينيها. بدأ الرجلان يتحدثون باللغة القشتالية، وليس باللغة الإسبانية المنتشرة في ربوع أمريكا الجنوبية". 

وزاد: "إنهما ليسا من هنا. هل هذا حقيقي؟!" قالا لي: "نحن ريال مدريد. نعتقد أنك ستصبح نجمًا. نريدك أن تنتقل أنت ووالديك إلى مدريد. نظرت إلى والدتي. ثم نظرت إلى وكيل أعمالي وقلت له: "لا، أنت تمزح معي". ثم ردت والدتي: "صمتًا يا فيدي. بالطبع لا نمزح معك".

واستطرد فالفيردي الذي بات قطعة أساسية في تشكيلة الريال يروي بقية القصة قائلًا: "هناك 500 ألف لاعب في العالم ومدريد يريد التوقيع معي؟! ماذا؟! وبدأت أصرخ: "أين أبي؟! يجب أن أخبر أبي!".

وختم فالفيردي قصته قائلًا: "نزلت إلى الطابق السفلي وكان والدي يتحدث إلى أحد الآباء الآخرين، فقلت: "أبي! أبي!، مدريد هنا!" قال: "ماذا؟! ماذا تقصد بأنهم هنا؟ أين؟!" قلت: "بالطابق العلوي، في الغرفة! إنهم يريدون التوقيع معي! ريال مدريد يريد التوقيع معي!"، ثم "نظر إليَّ وكأنني الشخص الأكثر جنونًا في العالم. وقال: "في الطابق العلوي في غرفة النوم؟! حسنًا، ماذا تفعل هنا؟ عد إلى غرفتك أيها الساذج؟ ثم عدت مسرعًا إلى الغرفة، ولحسن الحظ كان رجال ريال مدريد لا يزالون هناك، ولم يكن الأمر مجرد حلم. لقد كان أول يوم مثالي في حياتي".

شارك: