فالفيردي يرفض الدوري السعودي ويتمسّك بريال مدريد

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-09 21:02
الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي يؤكد وفاءه لريال مدريد (X/realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي أنه يرفض اللعب بالدوري السعودي ويتمسك بريال مدريد، خلال تصريحات تليفزيونية، أدلى بها عشية مواجهة الجار أتلتيكو مدريد بنصف نهائي كأس السوبر الإسباني، التي تُقام على الأراضي السعودية بمشاركة 4 فرق.

ويلتقي الريال بالأتلتي يوم غد الأربعاء على ملعب الأول بارك في تمام الساعة العاشرة ليلًا بتوقيت مكة المكرمة، بينما ستجمع مباراة نصف النهائي الثانية بين فريقي برشلونة وأوساسونا يوم الخميس في التوقيت ذاته.

وخلال حضوره في المؤتمر الصحفي الخاص بالمواجهة، تحدّث فالفيردي عن هدف الملكي في كأس السوبر، حيث قال: "سنحاول التأكيد لجماهيرنا بأن فريقنا سيلعب دائمًا من أجل التتويج بالألقاب".

فالفيردي يرفض الدوري السعودي

وفي تصريحات أخرى لقناة "موفيستار" الإسبانية، تحدث فالفيردي عن مستقبله في ريال مدريد وقال: "أحب الحياة في مدريد، وعائلتي أيضًا سعيدة هنا في هذه المدينة، لذلك لا أفكر مطلقًا في الرحيل عن هذا النادي".
 
قبل أن يجيب عن سؤال متعلق بفكرة اللعب في الدوري السعودي، بقوله: "من المستحيل أن انضم للعب في الدوري السعودي، أقولها من الآن، ليست هناك أي فرصة لتحقيق هذا الأمر".

فالفيردي يؤكد وفاءه لريال مدريد

ثم أضاف نجم منتخب الأوروغواي قائلًا: "10 أو 20 أو 30 مليونًا لن تغيّر حياتي. أنا لاعب في ريال مدريد، النادي الأفضل في العالم".

ورغم الزخم الإعلامي الذي بات يتميز به الدوري السعودي، خاصةً منذ انتقال عديد النجوم العالميين إليه، على غرار كريستيانو رونالدو وساديو ماني ورياض محرز وآخرين، فإن فالفيردي يرفض الدوري السعودي.

ويُعَدّ فالفيردي لاعبًا مهمًّا في مخططات كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، حيث شارك هذا الموسم في 26 مباراة بمختلف المسابقات، سجل خلالها هدفًا واحدًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه.

جدير بذكره أن فالفيردي انضم إلى أكاديمية ريال مدريد (كاستيا) في عام 2016، بينما بدأ مسيرته مع الفريق الأول في 2018، ويستمر تعاقده مع الملكي حتى صيف عام 2029، حيث قرر فلورنتينو بيريز تمديد بقائه لفترة طويلة، بالنظر إلى ارتفاع مستواه بشكل رهيب في الموسمين الماضيين.

ويحتل ريال مدريد صدارة ترتيب مسابقة الدوري الإسباني بعد مرور 19 جولة، متقدمًا على جيرونا الوصيف بفارق الأهداف.

شارك: