أنشيلوتي يحدد موقف نجم ريال مدريد من مواجهة مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-01 12:09
الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الإسباني (realmadrid.com)
Source
المصدر
winwin وكالات
+ الخط -

أكد الإيطالي كارلو أنشيلوتي أن إصابة نجم ريال مدريد الإسباني، لاعب الوسط الأوروغواياني فيدي فالفيردي، هي مجرد كدمة بسيطة لن تمنعه من المشاركة في مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في التاسع من أبريل/ نيسان المقبل على ملعب (سانتياغو بيرنابيو).

وغادر صاحب الـ25 عامًا مباراة فريقه أمام أتلتيك بيلباو ضمن الجولة الـ30 من الدوري الإسباني، والتي حسمها الميرينغي بثنائية البرازيلي رودريغو، في الدقيقة 80 للإصابة، ونزل بدلًا منه لوكاس فاسكيز.

وأشار أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء: "فالفيردي تعرض لكدمة، والأمر بسيط. أمامنا يومين راحة لكي يحصل الجميع على استشفاء جيد. فالفيردي قدم مباراة طيبة، والأمور قد تكون صعبة خاصة بعد المباريات القوية التي خاضها خلال فترة التوقف الدولي".

نجم ريال مدريد يصنع الفارق وأنشيلوتي يكيل له المديح

على صعيد آخر، امتدح كارلو أنشيلوتي نجمه البرازيلي رودريغو الذي قاد ريال مدريد للفوز على أتلتيك بيلباو بتسجيله هدفي الفوز، مشيرًا إلى أنه من "صنع الفارق" في المباراة.

وصرح المدرب الإيطالي بعد اللقاء: "لقد لعب جيدًا للغاية وصنع الفارق.. اليوم منحنا الفرصة لتغيير النتيجة مبكرًا للغاية. إنه لاعب يمتلك مستوى كبيرًا وجودة عالية. الآن سيتحدث البعض عن أن المكان الأفضل له في الجناح الأيسر لكن رودريغو جيد في كل الاتجاهات. ينبغي تذكر أنه سجل هدفين في الجانب الأيمن في نصف نهائي تشامبيونز. طبيعي لأنه مهاجم، أحيانًا لا يصيب وأحيانًا يسجل مثل اليوم".

وأكد ثقته في أن نجم ريال مدريد سيرتفع معدل تسجيله للأهداف عامًا تلو الآخر: "هناك حالات منفردة للاعبين يسجلون دائمًا مثل كريستيانو رونالدو أو كريم بنزيما. ومع الخبرة، رودريغو سيتحسن في هذا الجانب".

وأضاف: "إنه يمتلك كثافة كبيرة رغم أنه لا يزال لاعبًا شابًا، أحيانًا أطلب منه كثيرًا العمل الدفاعي الذي يجعله في أوقات كثيرة لا يمتلك الفرص للتسجيل مثل اليوم".

وحول اقتراب ريال مدريد من إحراز لقب الدوري الإسباني، وأنه سيفكر من الآن في مواجهة مانشستر سيتي بدوري أبطال أوروبا، قال: "ينبغي فقط التفكير بأننا نتفوق بالنقاط وأن علينا استغلال هذا التفوق للفوز بكل المباريات المتبقية، لا ينبغي التفكير الآن في حسابات الفوز باللقب لأن الليغا لم تحسم بعد".

يجدر الذكر أن نجم ريال مدريد رودريغو، خاض هذا الموسم 2023-24، 41 مباراة حتى الآن بمعدل 2866 دقيقة لعب، سجل من خلالها 13 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة.

شارك: