ريال مدريد يعلن تمديد عقد فالفيردي بشرط جزائي ضخم

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-09 17:19
فلورنتينو بيريز رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد رفقة فيديريكو فالفيردي لاعب وسط الفريق (X/Realmadrid)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي ريال مدريد تمديد عقد لاعبه الدولي الأوروغواياني فيديريكو فالفيردي، لفترة طويلة الأمد، وبالتحديد حتى صيف عام 2029، وفقًا لما جاء في بيان رسمي للنادي الملكي اليوم الخميس.

وكان من المُقرر أن ينتهي عقد فالفيردي -الذي انضم إلى النادي في 2016 بعمر 16 عامًا- مع "الميرينغي" في يونيو/ حزيران 2027، وجاء في بيان ريال مدريد: "اتفق نادي ريال مدريد وفالفيردي على تمديد عقد اللاعب، الذي سيظل مرتبطًا بالنادي حتى 30 يونيو 2029".

وجاء تمديد بقاء فالفيردي في النادي الأبيض بشرط جزائري يعادل مليار يورو وفق تقارير صحفية، تطبيقًا لسياسية الرئيس فلورنتينو بيريز، الذي يهدف إلى الاحتفاظ بأبرز النجوم الصاعدين، حيث تم مؤخرًا تمديد عقدي البرازيليين فينيسيوس جونيور ورودريغو غوس.

وكان اللاعب الدولي الأوروغواياني المولود في مونتفيديو، قد ظهر لأول مرة بقميص الميرينغي في 2018، ومنذ ذلك الحين أسهم في حصد الفريق لتسعة ألقاب مختلفة.

وخلال مواسمه الستة التي لعب فيها للفريق الأول، أصبح فالفيردي من بين أحد أفضل لاعبي الوسط في العالم، ونال 9 ألقاب، حيث توج بكأس العالم للأندية في مرتين وكأس السوبر الأوروبي في مناسبتين وكذلك الدوري الإسباني، فيما نال مرة واحدة فقط، لقب دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبي بالإضافة إلى كأس ملك إسبانيا.

وخاض البالغ من العمر 25 عامًا، 220 مباراة مع الملكي بمختلف المُسابقات وأحرز 19 هدفًا، ونال جائزة أفضل لاعب في كأس السوبر الإسباني لعام 2020، والكرة الفضية في مونديال 2023 للأندية.

شارك: