رسميًا | ريال مدريد يوضح موقفه من التفاوض مع مبابي

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-04 20:05
كيليان مبابي مهاجم نادي باريس سان جيرمان الفرنسي (X/KMbappe)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدر ريال مدريد الإسباني، اليوم السبت، بيانًا رسميًا تطرق خلاله إلى موقف النادي من التفاوض حاليًا مع مهاجم باريس سان جيرمان، الفرنسي كيليان مبابي، تمهيدًا لضم اللاعب رسميًا خلال نافذة الانتقالات الصيفية القادمة.

وينتهي تعاقد مبابي (24 عامًا) مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو/ حزيران 2024، ما يعني أن الدولي الفرنسي سيملك حق التفاوض مع أي نادٍ آخر، ابتداءً من 1 يناير/ كانون الثاني المقبل.

وتؤكد تقارير صحفية أن ريال مدريد يمثل الوجهة الأقرب لمبابي، وسط توقعات بإتمام الصفقة "مجانًا" عقب انتهاء عقد اللاعب مع نادي العاصمة الفرنسية.

لكن ريال مدريد قال في بيان رسمي: "في ضوء المعلومات التي نُشِرت مؤخرًا بوسائل إعلامية مختلفة، والتي تتضمن تكهنات حول مفاوضات مزعومة بين كيليان مبابي ونادينا، يريد ريال مدريد توضيح أن هذه المعلومات خاطئة تمامًا، وأنه لم تحدث أي مفاوضات مثل هذه مع لاعب ينتمي إلى باريس سان جيرمان".

وبدا مبابي مُرشحًا للانتقال إلى ريال مدريد صيف 2022، قبل أن يُجدد عقده مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو 2024. وشهد الصيف الماضي تطورات مهمة، بعدما أخبر اللاعب إدارة "حديقة الأمراء" بعزمه الرحيل عن النادي عقب نهاية الموسم الكروي الحالي.

وقابلت إدارة باريس سان جيرمان موقف مبابي بالرفض المُطلق، مُخيّرةً اللاعب بين الرحيل الفوري أو تجديد عقده، تجنبًا لمغادرته مجانًا.

واستبعد قادة باريس سان جيرمان مبابي من تدريبات ومباريات الفريق، قبل أن يتصالح الطرفان، ليعود كيليان إلى قائمة الفريق، دون تجديد عقده حتى الآن.

شارك: