فاركو وفيوتشر يتأهلان لمواجهة الزمالك وإنبي في كأس مصر

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-11 00:09
مروان محسن لاعب نادي فيوتشر المصري (Instagram/Futurefceg)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استطاع فريق فاركو الفوز على فريق المصرية للاتصالات بنتيجة 1-0 في إطار منافسات دور الـ32 من بطولة كأس مصر في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على استاد الإسكندرية.

وسجل أحمد شريف الهدف الوحيد لنادي فاركو بعد خطأ دفاعي من قبل لاعبي المصرية للاتصالات وسدد كرة على حدود منطقة الجزاء  لتسكن الشباك في الدقيقة (25) من أحداث الشوط الأول.

وبهذا الانتصار خطف فاركو بطاقة التأهل لمواجهة الزمالك في دور الـ16 من بطولة كأس مصر. 

وفي مباراة أخرى، فاز فيوتشر على فريق طلائع الأسطول بنتيجة 4-1 في إطار منافسات الدور ذاته من بطولة كأس مصر في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الأربعاء على استاد السلام.

وباغت فيوتشر فريق طلائع الأسطول بالهدف الأول في الدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول عن طريق المهاجم مروان محسن، ثم عزز فيوتشر التقدم بتسجيل مروان محسن الهدف الثاني عن طريق ضربة رأسية بعد مرور 5 دقائق من الشوط الأول.

وفي الدقيقة (35) من الشوط الأول احتسب الحكم، السيد منير، ركلة جزاء لنادي فيوتشر ليسجل منها مروان محسن الهدف الثالث له في المباراة ويكمل "الهاتريك". 

وبدأ فريق فيوتشر الشوط الثاني بنفس قوة الشوط الأول وأحرز أيمن الصفاقسي الهدف الرابع في الدقيقة (55) من رأسية قوية في مرمى طلائع الأسطول.

وعلى عكس سير المباراة سجل أحمد عطيتو الهدف الأول لطلائع الأسطول في الدقيقة (70) بعد أن راوغ خط الدفاع وسدد كرة قوية سكنت الشباك، وبهذه النتيجة تأهل فيوتشر لمواجهة إنبي في اطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

شارك: