غياب نجم بايرن ميونيخ عن أول 3 مباريات في الموسم

2021-07-11 18:27
بايرن سيفتقد أحد أبرز نجومه مع انطلاق الموسم الكروي الجديد 2021/2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيفتقد نادي بايرن ميونيخ الألماني جهود مدافعه الدولي الفرنسي لوكاس هيرنانديز في الجولات التحضيرية، إضافة إلى أول 3 مباريات من الموسم الجديد، حسب تقرير أصدرته مجلة "كيكر" الألمانية اليوم الأحد 11 يوليو/ تموز.


طبيعة إصابة لوكاس هيرنانديز

وكان هيرنانديز (25 عاماً) قد أصيب بتمزق في الغضروف في مباراة منتخب بلاده فرنسا في الجولة الثالثة من دور المجموعات لكأس أمم أوروبا 2020 أمام المنتخب البرتغالي، وغاب على إثر ذلك عن موقعة ثمن النهائي أمام سويسرا، وخضع لعملية جراحية في ركبته اليسرى.

 

ما المباريات التي سيغيب عنها لوكاس هيرنانديز؟


من المرجح، حسب تقرير "كيكر"، أن يغيب هيرنانديز عن المباريات الأربعة التحضيرية للموسم الجديد، وسيغيب عن أول مباراة في الموسم أمام بريمر في مسابقة الكأس يوم 7 أغسطس/ آب، وعن مباراة بوروسيا مونشنغلاباخ الافتتاحية بالبوندسليغا يوم 13 من الشهر نفسه، ثم عن مباراة كأس السوبر الألماني أمام بوروسيا دورتموند في الـ17 من الشهر ذاته.
 


كم مدّة غياب لوكاس هيرنانديز؟


سيغيب لوكاس عن بايرن ميونيخ لمدة لن تقل عن 6 أسابيع، وسيرافقه اثنان من إخصائيي العلاج الطبيعي في رحلة الاستشفاء، علماً أن اللاعب لم يظهر إلا في 62 مناسبة مع الفريق البافاري منذ التحاقه به صيف 2019 قادماً من أتلتيكو مدريد الإسباني بقيمة 80 مليون يورو، إذ أثرت توالي الإصابات على مسيرته في بافاريا.


من ناحيته، سيكون بايرن ميونيخ في مأزق مع انطلاقة الموسم بعد رحيل المدافع النمساوي ديفيد ألابا إلى ريال مدريد، وغياب لوكاس هيرنانديز لمدة لن تقل عن 6 أسابيع.

شارك: