المدرب ناغلسمان يحدد أهدافه مع بايرن ميونيخ!

2021-07-07 20:27
المدرب الألماني يوليان ناغلسمان المدير الفني لفريق بايرن ميونيخ (FCBayern)
Source
+ الخط -

بدا الألماني يوليان ناغلسمان في أول مؤتمراته الصحفية مدرباً لفريق بايرن ميونيخ بطل "بوندسليغا" واثقاً من نفسه، وأقر بأن تدريب النادي البافاري كان حلمه منذ الصغر، وأعلن دعمه لسانيه، وأكد بقاء نوير حارساً أساسياً للنادي.

وأكد ناغلسمان (34 عاماً) خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم الأربعاء 7 يوليو/ تموز، أن مانويل نوير (35 عاماً) سيبقى الحارس الأساسي لبايرن ميونيخ، وأنه سيحتفظ بشارة القيادة خلال الفترة القادمة.

وعلى الرغم من تراجع أداء سانيه مع منتخب ألمانيا الذي خرج من ثمن نهائي كأس أمم اوروبا "يورو 2020"، فقد قدم ناغلسمان دعمه المطلق للاعب الذي يبلغ من العمر 25 عاماً، وطلب من الصحافة تركه وشأنه، مبدياً ثقته في رؤية ليروي سانيه أقوى مع بايرن ميونيخ، ومؤكداً أنه سيكون له تأثير كبير على نجاح الفريق.

وعن خط الدفاع بعد رحيل دايفد ألابا إلى ريال مدريد وانتهاء عقد جيروم بواتينغ وقدوم الفرنسي دايو أوباميكانو من فريقه السابق لايبزيغ، قال ناغلسمان: "من الطبيعي أن يأتي لاعبون ويرحل آخرون. أعرف أوباميكانو منذ زمن بعيد، نقاط قوته وما يحتاجه للتطوّر".

حلم الطفولة

وبعد موسمين تولى فيهما تدريب لايبزيغ الألماني، انتقل ناغلسمان إلى بايرن بدلاً عن هانزي فليك المستقيل والمنتقل لتدريب منتخب ألمانيا خلفاً ليواكيم لوف، أقرّ المدرب الشاب بأن بايرن: "أكبر نادٍ في ألمانيا، كان حلماً دائماً لي أن أدرّب هنا"، مؤكداً أنه يدرك أن مهمته الأولى ستكون الحفاظ على لقب الدوري للعام العاشر تواليا.

وبعد الانتهاء من خوض مباريات ودية ضد كولن الألماني وأياكس أمستردام الهولندي وبوروسيا مونشنغلادباخ الألماني ونابولي الإيطالي، نهاية يوليو/ تموز، ستكون المباراة الرسمية الأولى لناغلسمان في مسابقة الكأس ضد "بريمر أس في" من الدرجة الخامسة في 8 أغسطس/ آب، وبعدها سينتقل لمواجهة مونشنغلادباخ خارج ملعبه في 13 أغسطس/ آب في افتتاح موسم البوندسليغا.

شارك: