خاص | وكيل سام مرسي يكشف عن مستقبل النجم المصري

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-05 13:05
المصري سام مرسي قائد إيبسويتش تاون الإنجليزي (X/IpswichTown)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف روي بلو وكيل أعمال المصري سام مرسي قائد فريق إيبسويتش تاون، عن مستقبل اللاعب مع الفريق بعد الصعود لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ".

وصعد إيبسويتش تاون لبطولة الدوري الإنجليزي للمرة الأولى بقيادة مرسي، الذي أصبح أول مصري يصعد رفقة فريقه لتلك المسابقة حاملًا شارة القيادة، وينتهي عقد البالغ من العمر 32 عامًا، مع إيبسويتش تاون، بنهاية الموسم الجاري.

ما وجهة للمصري سام مرسي ؟

وقال بلو في تصريحات خاصة لـwinwin بخصوص مستقبل مرسي: "لا يوجد أي قرار اتخذناه حتى الآن بخصوص مستقبل اللاعب".

وعند سؤاله ما إذا كانت السعودية أو قطر أو الإمارات وجهات محتملة للاعب، قال: "سننتظر حتى نرى عرض إيبسويتش له أولًا، لأنّ اللعب في الدوري الإنجليزي هي فرصة استثنائية لسام بالتأكيد". وأردف:"لديه القدرة على الاستمرار معهم، سننتظر بضعة أسابيع وسنرى ما ستؤول إليه الأمور".

وكان النجم المصري قد انتقل إلى إيبسويتش تاون صيف عام 2021 قادمًا من ميدلزبرة مقابل 1.5 مليون يورو، كما سبق له اللعب لأندية ويغان أثلتيك، بارنسلي، تشيستر فيلد، بورت فيل.

وتُقدّر قيمة سام مرسي التسويقية حسب موقع "Transfermarket" بحوالي 900 ألف يورو، بينما وصلت إلى 1.5 مليون يورو صيف 2019 عندما كان لاعبًا لميدلزبرة، وهي أكبر قيمة تسويقية للاعب خلال مسيرته الكروية.

وشارك مرسي في 42 مباراة مع إيبسويتش تاون في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي خلال الموسم الحالي، مسجلًا 3 أهداف إضافة لصناعة 6 آخرين.

وعلى الصعيد الدولي لعب سام مرسي بقميص منتخب مصر في 9 مباريات، كما سجّل حضوره في القائمة التي شاركت في كأس العالم 2018 بروسيا، وشارك في الهزيمة أمام أوروغواي بهدف نظيف.

شارك: