غوندوغان يتفرّد بإنجاز استثنائي بين لاعبي مانشستر سيتي!

2021-06-08 09:01
لاعب مانشستر سيتي إلكاي غوندوغان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق الألماني إلكاي غوندوغان لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، جائزة لاعب الشهر للمرة الثانية على التوالي، في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.  

وأصبح غوندوغان أول لاعب في تاريخ مانشستر سيتي يحصل على الجائزة في شهرين على التوالي، بعد مستوياته المميزة التي قدمها في الفترة الماضية.  

وخلال الشهر الماضي، أحرز اللاعب الألماني 4 أهداف، وقدم 5 تمريرات حاسمة، حيث فاز فريق المدرب بيب غوارديولا في كل من مبارياته الست في الدوري، واقترب أكثر من لقب الدوري الإنجليزي الممتاز.  

وتحدث لاعب مانشستر سيتي صاحب الـ30 عامًا عن تحقيق الجائزة للمرة الثانية على التوالي، وقال: "أنا فخور جدًا بالفوز بهذه الجائزة مرة أخرى، ولكن قبل كل شيء أنا فخور جدًا بأن أكون جزءًا من هذا الفريق الرائع".  

وأنهى بقوله: "آمل أن نتمكن من الاستمرار على هذا النحو لأن الفوز بالألقاب في النهاية هو ما يهم. أعلم أن الفريق بأكمله يريد أن يحدث هذا وسنبذل قصارى جهدنا بنهاية الموسم".  

وجاء فوز غوندوغان بالجائزة بعد منافسة مع زميله في الفريق، جواو كانسيلو، ويواكيم أندرسن من فولهام، وهارفي بارنز من ليستر سيتي، وبرونو فرنانديز من مانشستر يونايتد، وجيسي لينغارد من وست هام يونايتد، وروبن نيفيز من ولفرهامبتون واندررز، ورافينها من ليدز يونايتد.

شارك: