غوندوغان يبرر تصريحاته المثيرة بعد مباراة الكلاسيكو

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 21:29
الألماني إيلكاي غوندوغان لاعب وسط برشلونة الإسباني (X/IlkayGuendogan)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فسّر نجم برشلونة، الألماني إيلكاي غوندوغان، تصريحاته المثيرة، التي أدلى بها عقب مباراة الكلاسيكو الأخيرة، أمام ريال مدريد، حسبما أفادت به إذاعة "كادينا سير" الإسبانية.

وتعرّض برشلونة للخسارة (1-2) أمام ريال مدريد، يوم السبت الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ11 من بطولة دوري الدرجة الأولى الإسباني، وعقب المباراة، أدلى غوندوغان بتصريحات بدت غاضبة، طالب خلالها زملاءه في الفريق الكتالوني بإظهار المزيد من الرغبة والشغف.

ووفقًا لما أوردته تقارير صحفية، فإن تصريحات غوندوغان تسببت في حالة غضب داخل غرفة ملابس برشلونة، وحسبما أفاد به موقع "فوتبول إسبانيا" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن إذاعة "كادينا سير"، فإن نجم الوسط الألماني تحدث أمس الأربعاء إلى زملائه في الفريق، لتفسير تصريحاته الأخيرة.

وأكد المصدر أن غوندوغان أشار إلى اعتياده الإدلاء بذلك النوع من التصريحات الحماسية، خلال فترة وجوده في مانشستر سيتي الإنجليزي، قبل انضمامه إلى برشلونة الصيف الماضي.

ويسعى برشلونة لتعويض خسارته أمام ريال مدريد بمباراة الكلاسيكو، من خلال تحقيق الفوز على ريال سوسيداد، بعد غدٍ السبت، ضمن الجولة الـ12 من الدوري الإسباني.

ويحتل برشلونة -حامل اللقب- المركز الرابع على سلم الدوري الإسباني، برصيد 24 نقطة، مُتخلفًا بـ4 نقاط عن صدارة ريال مدريد وجيرونا، ونقطة عن أتلتيكو مدريد الثالث.

لكن أتلتيكو مدريد خاض مباراة أقل، مقارنةً بالفرق الثلاثة الأخرى، ويعني فوز الأتلتي بمباراته المؤجلة أن البارسا سيبتعد بـ4 نقاط كاملة عن المراكز الثلاثة الأولى.

شارك: