تطور جديد يُقرّب نجم بايرن ميونخ من برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-02 00:34
تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني (FC Barcelona Official)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى إمكانية انضمام نجم بايرن ميونخ الألماني، جوشوا كيميتش، إلى نادي برشلونة الإسباني، خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبل 2024.

ووفقًا لما أورده موقع "برسا بلوغرانيس" الناطق بالإنجليزية، نقلًا عن منصة "سبورت 1" الألمانية، فإن كيميتش لا يبدو قريبًا من تجديد عقده مع بايرن ميونخ، والذي ينتهي بحلول 30 يونيو/ حزيران 2025؛ أي مع نهاية الموسم الكروي القادم 2024-25.

وأفادت تقارير صحفية بأن إدارة بايرن ميونخ قد تضطر لبيع اللاعب صاحب الـ28 عامًا، الصيف المقبل، تجنبًا لفكرة رحيله مجانًا الصيف التالي.

وبدا كيميتش هدفًا بارزًا لبرشلونة في سوق الانتقالات الصيفية الأخيرة، وحسب مراقبين، فإن اهتمام قادة البرسا بضم الدولي الألماني مايزال مستمرًّا.

ويحظى كيميتش بإعجاب مدرب برشلونة، تشافي هيرنانديز، الساعي لدعم وسط ملعب فريقه بنجم جديد، من أجل تعويض مغادرة سيرخيو بوسكيتس النادي الصيف الماضي.

وتُقدَّر قيمة كيميتش السوقية حاليًا بـ75 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، ومن غير المُحتمل أن يندفع برشلونة لدفع هذه القيمة المالية المرتفعة، بسبب الوضع الاقتصادي المتأزم للنادي.

وترجح تقارير أن تعمل إدارة برشلونة على التفاوض مع نظيرتها في بايرن، لحسم الصفقة بقيمة مالية معقولة، على غرار ما حدث في انتقال المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي إلى بطل إسبانيا، صيف 2022، قادمًا آنذاك من قلعة "أليانز أرينا".

شارك: