واعد فاينورد محور صراع قادم بين ريال مدريد وبرشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-01 19:45
المكسيكي سانتياغو خيمينيز لاعب فاينورد الهولندي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت شبكة جول (Goal) في نسختها الإنجليزية، اليوم الأربعاء، من مصادرها، إن المهاجم المكسيكي الشاب، سانتياغو خيمينيز (22 عامًا)، لاعب فاينورد الهولندي، بات محور صراع عملاقَي كرة القدم الإسبانية ريال مدريد وبرشلونة.

خطف خيمينيز -صاحب 22 مباراة دولية- الأضواء بشدّة بالموسم الحالي من الدوري الهولندي (2023-2024)، بعد أن سجّل 13 هدفًا من 10 جولات بقميص فاينورد، فضلًا عن تقديم 3 تمريرات حاسمة إلى زملائه.

وعلى مستوى دوري أبطال أوروبا، فقد سجّل خيمينيز هدفين في الانتصار على لاتسيو (3-1) بالجولة الثالثة من دور المجموعات يوم 25 أكتوبر/ تشرين الأول، علمًا بأنه غاب عن أول جولتين بسبب الإيقاف، نتيجة تلقيه بطاقة حمراء.

وحسب المصدر، فإن برشلونة وريال مدريد أرسلا فريق الكشّافين لمراقبة اللاعب الأعسر عن كثب، في مباريات الدوري الهولندي.

شاهد أهداف خيمينيز مع فاينورد هذا الموسم



تبلغ القيمة التسويقية لخيمينيز 40 مليون يورو، طبقًا لحسابات منصّة ترانسفيرماركت (Transfermarkt)، وحسب تقارير، فلن يسمح فاينورد برحيل اللاعب مقابل أقل من 60 مليون يورو، لاسيما بعد اهتمام برشلونة وريال مدريد.

خيمينيز -المولود في الأرجنتين وصاحب الأصول الإيطالية- اختار تمثيل منتخب المكسيك، وقد ظهر معه لأول مرة عام 2012 في مباراة ودية أمام الإكوادور، لكنه غاب عن مونديال قطر 2022، ثم عاد وقاد المكسيك لإحراز الكأس الذهبية 2023.

وفد خيمينيز إلى فاينورد مطلع الموسم الماضي (2022-2023)، قادمًا من كروز آزول المكسيكي مقابل 6 ملايين يورو، وقد غدا المهاجم الأساسي في تشكيلة الفريق، ليحرز معه إجمالًا إلى الآن 38 هدفًا من 57 مباراة في كل البطولات.

شارك: