برشلونة يقدّم اعتذارًا إلى غوندوغان.. ما القصة؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-31 21:56
الألماني إيلكاي غوندوغان لاعب فريق برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكّدت صحيفة سبورت (Sport) الإسبانية، أن نادي برشلونة قدّم اعتذارًا إلى لاعبه الألماني إيلكاي غوندوغان (33 عامًا) في الأيام الماضية، بسبب ما وصفته بانعدام دعم إدارة الـ(بارسا) للاعب عند وصوله الصيف الماضي من مانشستر سيتي.

حسب المصدر، فإن برشلونة أدار ظهره لغوندوغان، ولم يقدّم له الدعم -خاصة اللوجستي- بعد انتقاله للعيش في مدينة برشلونة، ولم يساعده تسهيل إجراءات النقل إلى المدينة أو العثور على منزل جديد، وهو ما نقله اللاعب بغضب إلى الإدارة.

غوندوغان أسدل الستار على 8 مواسم متتالية مع مانشستر سيتي والعيش في مدينة مانشستر، لينتقل إلى برشلونة صيف 2023 في صفقة مجانية بعد نهاية عقده، لكن من الواضح أن اللاعب يواجه معوقات في حياته الجديدة بمدينة برشلونة.

سبورت ذكرت أن غوندوغان يلاقي بعض الصعوبات جرّاء تغيير المدينة، لا سيما أن طفله يبلغ بضعة شهور فقط، وأوضحت أن اللاعب شعر بأن النادي تخلى عنه في شهوره الأولى بالمدينة، ما استدعى اعتذارًا من الإدارة بالأيام الماضية.

السبب الرئيس الذي حرّك إدارة برشلونة للاعتذار من غوندوغان، هو تصريحات اللاعب التركي الأصل الهجومية ضد عقلية زملائه في الفريق، بعد الهزيمة في الكلاسيكو يوم 28 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي (1-2) من ريال مدريد بالجولة الـ11 من الـ(ليغا).

شاهد تصريحات غوندوغان الغاضبة

واعتبرت إدارة الـ(بلوغرانا) أن غوندوغان قد طفح به الكيل من أوضاعه في الملعب وخارج الملعب، حيث انتقد اللاعب زملائه الذين وجدهم يتحدثون في الهاتف ويضحكون في غرف خلع الملابس، بعد دقائق من الخسارة في الكلاسيكو.

غوندوغان تمكّن من تسجيل هدف تاريخي في الدقيقة السادسة رُغم الهزيمة، حيث اعتبر هدفه ثاني أسرع هدف يسجّله لاعب من برشلونة في مباريات الكلاسيكو بالقرن الـ21، بعد البرازيلي نيمار عام 2014 في الدقيقة الثالثة.

انتصار ريال مدريد في الكلاسيكو جعله يعتلي صدارة الدوري الإسباني بـ28 نقطة بفارق الأهداف عن جيرونا الوصيف الذي يمتلك نفس الرصيد، في حين تراجع برشلونة للترتيب الرابع بواقع 24 نقطة، خلف أتلتيكو مدريد الثالث (25 نقطة).

الإنجليزي جود بيلينغهام (20 عامًا) فرض نفسه نجمًا للكلاسيكو بتسجيله هدفي ريال مدريد، حيث خطف الأنظار في أول مباراة كلاسيكو له على الإطلاق، وحقق أرقامًا قياسية بالجملة، وظل في صدارة هدّافي الدوري الإسباني بـ10 أهداف.

شاهد أهداف الكلاسيكو (2-1) لريال مدريد

شارك: