غوندوغان متحمس للتتويج بلقبَي دوري أبطال أوروبا وكأس الاتحاد

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-23 10:46
الألماني إلكاي غوندوغان يحتفل بالتتويج مع فريقه مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الألماني، إيلكاي غوندوغان، لاعب وسط وقائد فريق مانشستر سيتي، رغبته في أن يتمكن من تحقيق الثلاثية مع السكاي بلو هذا الموسم، بعد التتويج بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الثالثة تواليًا، مؤكدًا حماسته للتتويج بلقبي دوري أبطال أوروبا، وكأس الاتحاد الإنجليزي.

ويستعد مانشستر سيتي لخوض نهائيين اثنين خلال ثلاثة أسابيع، حيث يلتقي مانشستر يونايتد في نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، ثم يواجه إنتر ميلان الإيطالي في نهائي دوري أبطال أوروبا. 

وأبدى النجم الألماني ثقته في قدرته على قيادة الفريق للتتويج بألقاب أخرى، مؤكدًا أنه ليس هناك سر وراء تحقيق 12 فوزًا متتاليًا مع السيتي في البريميرليغ، وذلك بقوله: "ليست لديَّ أسرار، لعل سري هو التحلي بالهدوء والصمت، لقد ركزت على الأمور المهمة، من أجل الإسهام في نجاح الفريق".

وأضاف القائد في تصريحات عبر الموقع الرسمي لناديه: "هذا ما نقوم به كل يوم، نمر بوقت مميز، لدينا شعور رائع أكثر من السنوات الماضية، بسبب الأجواء في التدريبات، نحن هنا من أجل بعضنا البعض".

وواصل: "سيكون في انتظارنا نهائيان آخران، أتطلع إليهما حقًا، ليس وحدي فقط، بل جميعنا نتطلع إليهما، يُمكنني القول إن ذراعيّ جاهزتان لرفع لقبين آخرين". 

وعن تألقه في نهاية الموسم مجددًا مع مانشستر سيتي، قال: "إنه التأقلم وحسب، فمنطقة وسط الملعب تتطلب الكثير في المواقف الهجومية، هذا ما يُقدّره بيب غوارديولا فيما أقدمه كثيرًا، لست مميزًا بعدد الأهداف التي أسجلها أو أصنعها؛ لكن إمكاناتي تتمثل في وضع زملائي في أفضل المواقف الممكنة".

وسُئِل قائد مانشستر سيتي عن نقطة التحول في الموسم، بعد التأخر بثماني نقاط عن أرسنال، فأوضح: "من الممكن أن هناك شيئًا ما حدث بعد مباراة نوتنغهام فورست، كنا نسيطر على المباراة، واستقبلنا هدفًا في الدقيقة 85، وخسرنا نقطتين".

وختم تصريحاته بالقول: "ربما تغير شيء ما ذلك اليوم، هذا يُظهر مدى قوة التنافس في دوري بحجم الدوري الإنجليزي الممتاز، نحن في أفضل دوري في العالم، أن تفوز به ثلاث مرات على التوالي، هو أمر لا يُصدق".

شارك: