غوندوغان: تحقق حلمي باللعب في صفوف برشلونة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-17 14:49
جانب من تقديم الألماني إيلكاي غوندوغان لاعبًا جديدًا في برشلونة الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعرب الألماني إيلكاي غوندوغان عن سعادته الكبيرة بالانضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني، مؤكدًا رغبته في تحقيق الكثير من الإنجازات مع النادي الكتالوني الموسم المقبل.

جاءت كلمات غوندوغان خلال حفل تقديمه في صفقة انتقال حر، بعد انتهاء عقده بصورة رسمية مع مانشستر سيتي الإنجليزي بنهاية الموسم الماضي.

وحول أسباب اختياره برشلونة، قال النجم الألماني المخضرم: "كوني لاعبًا في هذا النادي أمر يجعلني أشعر بالفخر. كان ارتداء هذا القميص بمثابة حلم، في مناسبتين اقتربت من برشلونة؛ لكن لم يكن الوقت مناسبًا لإتمام كل شيء، لحسن اللحظة حانت اللحظة، أنا فخور جدًا بأن أكون لاعبًا في برشلونة".

وتابع: "طوال السنوات الماضية اكتسبت الكثير من الخبرة، سيكون من الرائع جمع اللاعبين الشباب في برشلونة مع الخبرة، سنكون قادرين على القيام بأمور رائعة سوية".

وأضاف: "حينما تحدثت مع تشافي كنت أعلم أنني على المسار الصحيح، الانضمام إلى برشلونة فرصة لإظهار من أنا، فريق جديد وبلد جديد ومدينة جديدة، على الرغم من كوني متقدم في السن لكن ما زال لدي الكثير لأقدمه، شكرًا للرئيس وكافة الموظفين على تحقيقي حلمي بالحضور هنا".

لابورتا يشيد بصفقة غوندوغان

من ناحيته، علق خوان لابورتا، رئيس برشلونة، على صفقة غوندوغان بالقول: "كان اليوم الأول الذي تحدثنا فيه مع غوندوغان، هو اليوم الذي وقعنا فيه مع كريستنسن، انتظارنا حتى يناير حتى نتمكن من التفاوض، بالتأكيد نحن هنا لنشكر غوندوغان على اتخاذ قرار اللعب في برشلونة على الرغم من تلقيه عروض أكبر بكثير من الناحية المالية".

وتابع: "إنه يوم مهم للغاية بالنسبة للنادي؛ لأنه لاعب مهم للغاية، إنه لاعب ناجح قرر اللعب مع برشلونة من بين عروض رائعة أخرى. هذا شرف ويعني الكثير لنا، بما أنه يقدر تاريخنا، ومشروعنا الرياضي".

خط وسط قوي

أما ماتيو أليماني، المدير الرياضي، فعلق بالقول: "لدينا خط وسط قوي للغاية. نحن متحمسون للغاية، صفقة غوندوغان ستمنحنا الكثير من الخبرة. الآن نحن في جولة وسيتاح لتشافي فرصة ترتيب أوراق الفريق".

جدير بالذكر أن غوندوغان خاض 304 مباريات مع مانشستر سيتي وتوج بصحبتهم بثلاثية تاريخية، قبل الانتقال صوب برشلونة في تحدٍ جديد للنجم الألماني المخضرم.

شارك: