غوتي يهاجم سيرخيو راموس بسبب ريال مدريد

2022-04-20 17:28
سيرخيو راموس وغوتي لعبا سوية في ريال مدريد (5) مواسم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انتقد النجم الإسباني السابق، غوتي قرار مواطنه سيرخيو راموس القاضي بالرحيل عن صفوف ريال مدريد الصيف الماضي، من أجل الانضمام إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.


ولعب غوتي صحبة راموس لسنوات طويلة في ريال مدريد، لكن هذا الأمر لم يمنع النجم السابق من انتقاد راموس وقراره بالرحيل عن النادي الملكي صوب فرنسا.

وقال غوتي في تصريحات خص بها برنامج " التشيرينغيتو" الشهير: "يعلم راموس أنه أخطأ بمماطلة المفاوضات مع فلورنتينو بيريز، لقد كان يعتقد أن رئيس ريال مدريد سيلبي كل مطالبه، لكنه لم يدرك أن ريال مدريد بالنسبة لبيريز فوق كل شيء وفوق كل اللاعبين".

وتابع غوتي: "راموس كان مغروراً.. بالتأكيد هو نادم الآن على ترك ريال مدريد، كان بمقدوره إنهاء مسيرته كأسطورة في سانتياغو برنابيو، لكنه لم يستغل ذلك وقرر الخروج من الباب الخلفي".

وتضع إدارة ريال مدريد برئاسة بيريز شرطاً ينص على تجديد عقود اللاعبين الذين يتخطون سنّ الثلاثين عاماً، لمدة موسم واحد فقط قابل للتجديد، الأمر الذي رفضه راموس بحثاً عن عقد جديد يمتد لموسمين كاملين على الأقل.

غوتي انتقد مماطلة راموس في مفاوضاته مع ريال مدريد

ويعد راموس (36) عاماً، واحداً من أبرز أساطير ريال مدريد حيث لعب في صفوفه 16 موسماً خاض خلالها 469 مواجهة مع إحراز 72 هدفاً، قبل أن يرحل الصيف الماضي صوب باريس سان جيرمان، لتلاحقه لعنة الإصابات التي أجبرته على الظهور في 7 مباريات فقط ضمن منافسات الدوري الفرنسي هذا الموسم.

شارك: