مفاجأة.. راموس سيلعب ثلاثة مواسم مع باريس!

2022-04-12 11:02
لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، الإسباني سيرخيو راموس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد نجم باريس سان جيرمان الفرنسي، المدافع الإسباني سيرخيو راموس، رغبته في مواصلة اللعب على أعلى المستويات لأربع أو خمس سنوات أخرى، على الرغم من الفترة الصعبة التي يمر بها، منذ رحيله عن فريقه السابق ريال مدريد.

وانضم راموس البالغ عمره 36 عاماً إلى فريق العاصمة الفرنسية، في صفقة انتقال مجاني في يوليو/ تموز من العام الماضي، إثر تعثر مفاوضات التجديد مع النادي "الملكي"، والتي انتهت بسحب العرض من قبل الرئيس فلورنتينو بيريز، بنهاية المدة الممنوحة له ولوكلاء أعماله، ليخرج من فريق العاصمة الإسبانية بعد 16 عاماً قاضاها هناك.

وخاض اللاعب الإسباني 7 مباريات فقط مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان، وذلك بسبب مشاكل مرتبطة بإصابة على مستوى الساق، ولعب راموس مباراةً كاملةً للمرة الثالثة فقط في الفوز 6-1 على كليرمون، السبت 9 أبريل/ آذار ضمن الدوري الفرنسي.

وقال راموس في تطبيق أمازون برايم فيديو: "أرغب في مواصلة اللعب على أعلى المستويات لأربع أو خمس سنوات أخرى وبعدها التحول لمجال آخر". وتابع: "وقّعت على عقد لعامين هنا في باريس سان جيرمان وسنحاول زيادتها إلى ثلاث سنوات، وبعدها سأخوض موسماً إضافياً. طالما جسدي يتحمل، سأواصل اللعب".

راموس يرغب في الاستمرار في اللعب لسنوات أخرى

ويملك راموس فرصة الفوز بلقبه الأول مع النادي الباريسي، حيث يتصدر باريس سان جيرمان ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 71 نقطة من 31 مباراة متفوقاً بفارق 12 نقطة أمام مرسيليا الذي يحتل المركز الثاني، بينما خسر "الباريسي كل فرصه في إحراز ألقاباً محلية أخرى أو قارية خلال هذا الموسم.

شارك: