غوارديولا يكشف موقفه من الذهاب إلى قطر خلال المونديال

2022-11-03 21:18
الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أوضح المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، المدير الفني لنادي مانشستر سيتي، موقفه من الذهاب إلى قطر لمشاهدة مباريات كأس العالم 2022 التي تنطلق منافساتها بعد 17 يومًا.

ويُقام كأس العالم للمرة الأولى في دولة عربية وللمرة الثانية في قارة آسيا، بعد مونديال كوريا الجنوبية واليابان 2002؛ وتبدأ منافسات البطولة يوم 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وتستمر إلى 18 ديسمبر/ كانون الأول. 

وأكد بيب في تصريحات نشرتها صحيفة "ذا صن" البريطانية أنه سيستمتع بمشاهدة مباريات كأس العالم من منزله، مشيرًا إلى أن فريقه سيعقد معسكرًا شتويًّا للاعبين غير الدوليين في دولة الإمارات العربية المُتحدة؛ استعدادًا للنصف الثاني من موسم 22-2023 الجاري. 

وأضاف: "سيكون لدينا أسبوع أو أسبوعان إجازة وبعد ذلك سنعود إلى العمل، وربما نذهب إلى أبو ظبي، وقد ننظم مباراة ودية"، وتابع: "هذا ليس مؤكدًا، لكننا سنتدرب ونعود في 28 ديسمبر ونكون مستعدين قدر الإمكان للعودة". 

وختم المدرب الإسباني تصريحاته بالقول: "سنحصل على قسط من الراحة مع خوض بعض الجلسات التدريبية في الطقس الجيد، لكن لم يتم تأكيد ذلك بنسبة 100%". 

وتُقام المباراة الافتتاحية لنهائيات كأس العالم قطر 2022 يوم 20 نوفمبر، حيث يلتقي المنتخب القطري مع نظيره الإكوادوري على "استاد البيت"، ضمن منافسات المجموعة الأولى، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة بتوقيت القاهرة. 

شارك: