غوارديولا يعلن غياب نجم السيتي لفترة طويلة

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-15 18:53
البلجيكي كيفين دي بروين إثر تعرضه للإصابة وخروجه من مواجهة بيرنلي في افتتاحية الدوري الإنجليزي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن الإسباني بيب غوارديولا، مدرب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، غياب نجم خط وسطه البلجيكي، كيفين دي بروين، لعدة أشهر، بعد التأكّد من خطورة إصابته في الفخذ.

وأكّد مدرب سيتي في تصريح له خلال المؤتمر الصحفي قبل مواجهة إشبيلية الإسباني في السوبر الأوروبي غدًا الأربعاء بالعاصمة اليونانية أثينا: "تعرّض دي بروين لإصابة قوية، سيكون خارج المجموعة لبضعة أشهر. علينا أن نقرر في الأيام المقبلة إذا ما كان سيخضع لعملية جراحية أم لا، ولكن حتمًا سنفتقده (كيفن) لبعض الوقت".

وكان اسم النجم البلجيكي قد غاب عن التشكيلة الرسمية التي أعلنها غوارديولا من أجل مواجهة النادي الأندلسي في نهائي السوبر القاري، يوم أمس الإثنين.

وتجدّدت إصابة "مايسترو" خط الوسط في عضلات الفخذ الخلفية، في اللقاء الذي جمع فريقه بمنافسه بيرنلي في مستهل مشواره بالدوري الإنجليزي الممتاز.

واضطرّ ضابط إيقاع وسط الميدان في تشكيلة المدرب غوارديولا لمغادرة أرضية الملعب مبكرًا، وتحديدًا في الدقيقة (36) من المباراة التي حسمها الـ"سيتيزنز" لمصلحته بثلاثية نظيفة الجمعة.

جدير بالذكر أنّ دي بروين خرج اضطراريًا أيضًا في نهائي دوري أبطال أوروبا في يونيو/ حزيران الماضي، الذي حسمه سيتي ضد إنتر ميلان الإيطالي (1-0)، بعد أن أحسّ بأوجاع في ذات مكان الإصابة، حيث قال المدرب غوارديولا إن إصابته في عضلات الفخذ الخلفية قد تجدّدت.

شارك: