النصر يستعد لبدء المفاوضات الجدية مع نجم مانشستر سيتي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-22 19:27
لاعبو مانشستر سيتي (X/@Cityarabia))
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن نادي النصر السعودي يستعد في الوقت الحالي لبدء المفاوضات الجدية من أجل التعاقد مع نجم نادي مانشستر سيتي الإنجليزي والمنتخب البلجيكي كيفين دي بروين.

ويعد العالمي أحد أبرز الفرق المهتمة بالتعاقد مع الدولي البلجيكي، البالغ من العمر 32 عامًا، في الميركاتو الصيفي المقبل، بعدما رفض الأخير الرحيل عن صفوف مانشستر سيتي الموسم الماضي.

ووفقًا لما أفاد به الصحفي الإيطالي الشهير رودي غاليتي، فإن نادي النصر لا يزال مهتمًا بضم دي بروين لتعزيز خط وسطه في الفترة القادمة.

النصر يستعد لمفاوضة دي بروين

وأشار الصحفي عبر حسابه على منصة "X"، أن النادي السعودي يستعد في الأسابيع القليلة القادمة للتواصل مرة أخرى مع ممثلي مايسترو خط وسط السيتي من أجل المحاولة لضمه مجددًا هذا الصيف.

النصر يواجه منافسة محتملة 

كما أفاد غاليتي أن النصر، وصيف دوري روشن السعودي هذا الموسم، قد يواجه منافسة شرسة على صفقة كيفين دي بروين في الميركاتو القادم، حيث أكد عدم استبعاده أن ينضم أي فريق سعودي آخر إلى سباق التعاقد مع النجم البلجيكي.

ويرتبط دي بروين بعقد يمتد حتى صيف 2025 مع السيتيزنس، إلا أن احتمالية رحيله بنهاية الموسم الجاري تزداد، خاصةً مع العروض المغرية التي قد تصل للفريق الإنجليزي من جانب الأندية السعودية.

في المقابل، يبحث العالمي عن تعزيز صفوفه بصفقات جديدة هذا الصيف، بعد الإخفاق القاري بدوري أبطال آسيا وعدم القدرة على منافسة الهلال الذي اقترب من التتويج بالدوري المحلي، على الرغم من التدعيمات العديدة في الفترة الأخيرة منذ وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو في يناير 2023، حيث تعاقد النادي مع نجوم كبار أمثال ساديو ماني ومارسيلو بروزوفيتش وسيكو فوفانا وأوتافيو.

جدير بالذكر أن النصر قد تعاقد مع أحد لاعبي مانشستر سيتي في الميركاتو الصيفي الماضي، حيث ضم المدافع الإسباني إيمريك لابورت في صفقة بلغت قيمتها حوالي 27 مليون يورو.

شارك: