الإصابة تهدد مشاركة نجم السيتي في مواجهة السوبر الأوروبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-12 19:51
ثلاثي مانشستر سيتي برناردو سيلفا وكيفين دي بروين وإيرلينغ هالاند (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سيخضع الدولي البلجيكي، كيفين دي بروين، صانع ألعاب فريق مانشستر سيتي، لفحص طبي، بغية تحديد مدى فداحة إصابته، وذلك في أعقاب استبداله خلال مواجهة بيرنلي بمسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وشهدت مواجهة مانشستر سيتي التي انتهت بفوز "السكاي بلو" على بيرنلي (3-1)، سهرة الجمعة، برسم الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي الممتاز لموسم 2023-24، إصابة دي بروين واستبداله في الدقيقة (23) وحلّ الكرواتي ماتيو كوفاسيتش بدلًا منه.

ووفقًا لما أوردته شبكة "ذا أثلتيك" البريطانية، فإن دي بروين يُعاني من إصابة في أوتار الركبة وهي نفس الإصابة التي كان تعرّض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا بنهاية الموسم الماضي أمام إنتر ميلان وخرج في وقتٍ مُبكر أيضًا.

وعلّق الإسباني، بيب غوارديولا، مدرب مانشستر سيتي على إصابة دي بروين قائلًًا: "لقد أصيب مرة أخرى للأسف، إنها نفس الإصابة التي تعرّض لها في دوري أبطال أوروبا (النهائي) وسيغيب لفترة من الوقت؛ قد تعافى جيدًا (بعد تلك الإصابة)؛ لكننا فقدناه مرة أخرى الآن.. الآن حان الوقت للتفكير والتحدث مع الأطباء حول ما حدث معه".

وأوضح التقرير أنّ دي بروين بشكل كبير -إن لم يكن مؤكدًا- سيغيب عن مباراة السوبر الأوروبي ضد إشبيلية، الأربعاء 16 أغسطس/آب، على أنّ يتم تحديد مدة غيابه بعد الفحوص الطبية التي سيجريها بعد غدٍ الإثنين.

ويعود مانشستر سيتي لاستكمال مشواره في الدوري الإنجليزي الممتاز، يوم السبت 19 أغسطس/آب، حين يستقبل نيوكاسل يونايتد على ملعبه ووسط جماهيره في "الاتحاد" برسم الجولة الثانية من البريميرليغ.

شارك: