غوارديولا يدافع عن أغويرو بسبب لقطة مساعدة الحكم

2021-06-08 09:01
المدرب الإسباني بيب غوارديولا واللاعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو (Getty)
Source
+ الخط -

دافع المدرب الإسباني، بيب غوارديولا، عن مهاجم فريق مانشستر سيتي، اللاعب الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، بعد أن رصدت عدسات الكاميرات، لقطة وضع يده على كتف مساعدة الحكم أثناء المباراة أمام نادي أرسنال الإنجليزي، ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، والتي انتهت بفوز السيتي بهدف دون رد.

وبحسب ما نقله موقع " 20minutes" قال غوارديولا عند سؤاله بعد المباراة عن اللقطة: "أرفض رؤية لاعبي متهمًا بأي حركة غير لائقة، توقفوا يا رفاق، أغويرو هو ألطف شخص قابلته في حياتي. ابحثوا عن المشاكل في مواقف أخرى، لكن ليس هنا".

وانتشر الفيديو بشكل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي، عقب المباراة. وانقسمت التعليقات بين من يرى أن حركة اللاعب مقصودة وغير لائقة، وأطلق القليل منهم تغريدات غاضبة ضد المهاجم الأرجنتيني، من ضمنهم اللاعب الإنجليزي السابق، إيان رايت، واللاعب الفرنسي السابق إيمانويل بيتي.

واعتبر القسم الأكبر من المتابعين اللقطة حركةً لا أرادية لم يقصد اللاعب بها شيئًا، مشيرين إلى حجم الإحراج الكبير الذي تعرض له صاحب الـ32 عامًا، بعد الموقف الذي جاء خلال حديثه مع مساعدة الحكم اعتراضًا على احتسابها رمية تماس لصالح أرسنال.

شارك: