غنابري يصدم بايرن ميونخ بعد خماسية فرانكفورت

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 15:09
سيرغي غنابري مُتأثرًا بإصابته في مباراة بايرن ميونخ وفرانكفورت (twitter/FCBayernEN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف نادي بايرن ميونخ عن طبيعة الإصابة التي تعرض لها جناحه الدولي الألماني سيرغي غنابري، خلال مباراة آينتراخت فرانكفورت في مسابقة البوندسليغا لموسم 2023-24.

وكان غنابري قد شارك بديلًا في المباراة بالدقيقة (66)، عندما كانت تُشير النتيجة إلى تقدّم أصحاب الأرض (5-1)، ولكن سرعان ما خرج، حيث غادر أرضية ملعب "دويتش بارك أرينا"، بعد مرور 5 دقائق فقط في الدقيقة (71) وحلّ موسيالا بدلًا منه.

وقال بايرن ميونخ في بيان عبر موقعه الرسمي: "أثبتت الفحوص التي خضع لها غنابري مُعاناته من إصابة بشد على مستوى الفخذ اليسرى (العضلة المقرّبة)، وسيغيب عن مبارياتنا القادمة".

الإصابة تُبعد غنابري عن بايرن ميونخ ضد مانشستر يونايتد

ولم يُحدد بطل ألمانيا مدة غياب غنابري عن الملاعب؛ لكن مجلة "كيكر" الألمانية، قالت إنه من الناحية المبدئية لن يستطيع اللاعب المشاركة مع الفريق في المباريات المُتبقية عام 2023.

وتكبد بايرن ميونخ ليلة أمس السبت خسارة كبيرة بخمسة أهداف مقابل هدف، في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الألماني، ليتوقف رصيده عند 32 نقطة في وصافة البطولة الألمانية.

ويستعد بايرن ميونخ لملاقاة مانشستر يونايتد، منتصف الأسبوع، حيث يحل ضيفًا على مانشستر يونايتد، مساء الثلاثاء 12 ديسمبر، في الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

شارك: