بايرن ميونخ يترصد موهبة إيطالية لتحصين خط دفاعه

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-10 01:10
الموهبة الإيطالية جورجيو سكالفيني قلب دفاع أتالانتا (X- MediaBayernFR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية أن بايرن ميونخ الذي سجل، السبت، أول سقوط له في الدوري الألماني أمام أينتراخت فرانكفورت (5-1)، يخطط لتحصين دفاعه بأحد اللاعبين الشبان في إيطاليا.

وأفاد تقرير لصحيفة "بيلد" الألمانية، أن بايرن وضع مدافع نادي أتالانتا الشاب، جورجيو سكالفيني، هدفًا رئيسيًّا من أجل ضمه خلال فترة التحويلات الشتوية المقررة شهر يناير/ كانون الثاني المقبل 2024.

وأوضح التقرير أن تشكيلة توماس توخيل التي تعاني من لعنة الإصابات التي ضربت لاعبي خط الدفاع، بحاجة ماسة إلى لاعب ينشط في قلب الدفاع، وقد وجدت ضالتها في الصاعد سكالفيني الذي أبان على إمكانات كبيرة وهو في سن مبكرة. 

سكالفيني: قدوتي دوما تياغو سليفا وأنا أتابعه كثيرًا منذ صغري

وقد يجد النادي البافاري صعوبة في إقناع نادي أتالانتا بالتخلي عن مدافعه الشاب المرتبط معه بعقد حتى عام 2027، وقيمته السوقية تقدر بحوالي 40 مليون يورو.

وخاض الصاعد جورجيو سكالفيني منذ بداية الموسم مع فريق أتالانتا 17 مباراة في جميع المسابقات، منها 15 في التشكيلة الأساسية، وهو ما يدل على إمكاناته الكبيرة.

ويبلغ سكالفيني من العمر 20 عامًا (من مواليد 11 ديسمبر 2003)، ويلعب في مركز قلب الدفاع، كما أنه يحسن اللعب بقدمه اليمنى.

ورغم صغر سنه، فإن سكالفيني خاض لحد الان 8 مباريات مع المنتخب الإيطالي، ولعب أيضًا لجميع الفئات السنية للأتزوي، من منتخب تحت 15 عامًا وحتى المنتخب الأولمبي.

شارك: