غلطة سراي يفتح الباب أمام رحيل حكيم زياش إلى نادٍ عربي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-30 20:05
المغربي حكيم زياش لاعب فريق غلطة سراي التركي (X/GalatasaraySK)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصبح النجم المغربي حكيم زياش خارج حسابات ناديه غلطة سراي التركي، قبل أيام من فتح سوق الانتقالات الشتوية القادمة في شهر يناير/ كانون الثاني، وذلك وفقًا لما كشفت عنه تقارير إعلامية تركية.

انضم زياش نجم منتخب "أسود الأطلس" إلى غلطة سراي، خلال الميركاتو الصيفي الماضي، قادمًا من نادي تشيلسي الإنجليزي، على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد.

أفادت صحيفة "aksam" التركية أن احتمال فسخ عقد الدولي المغربي مع نادي غلطة سراي، بات واردًا للغاية خلال الأيام القليلة المقبلة، حيث يشعر مسؤولو النادي التركي بعدم الرضا تجاه أداء زياش، وذلك بسبب عدم ثبات مستواه منذ انضمامه إلى الفريق في بداية الموسم الحالي.

وأشار التقرير، إلى أن وكيل أعمال زياش دخل في مفاوضات مع عدة أندية عربية، بهدف ضم اللاعب خلال ميركاتو الشتاء، حيث يتواجد على رادار عدة أندية تنشط في دوريات الإمارات العربية المتحدة وقطر والمملكة العربية السعودية.

ويخشى غلطة سراي من أن تتكرر إصابات النجم المغربي صاحب الـ 30 عامًا في الفترة المقبلة، ما سيحرم النادي من الاستفادة من خدماته.

أرقام حكيم زياش مع غلطة سراي

شارك زياش، لاعب أياكس الهولندي الأسبق، في 14 مباراة مع الفريق غلطة سراي عبر كل المسابقات، سجّل خلالها 4 أهداف، وقدّم تمريرتين حاسمتين، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وغاب زياش عن 9 مباريات مع غلطة سراي خلال الموسم الحالي، بسبب عدم الجاهزية البدنية وتعرضه لإصابات مختلفة.

شارك: