غفارديول يعترف بخطئه ضد ميسي ويتوعّده في مواجهات قادمة

2022-12-16 23:02
جانب من صراع الثنائي ليونيل ميسي ويوشكو غفارديول في مباراة الأرجنتين وكرواتيا بنصف نهائي كأس العالم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اعترف يوشكو غفارديول، مدافع منتخب كرواتيا، أنّه أخطأ بالفعل أمام النجم الدوليّ الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال مباراة الأرجنتين بنصف نهائي كأس العالم قطر 2022، مؤكدًا أنّه سيحاول التفوق على قائد التانغو في مواجهتهما القادمة. 

ولم يتمكن غفارديول من إيقاف ميسي، حيث أطاح به المُهاجم الأرجنتيني رأسًا على عقب، وبعد تخطيه قدّم تمريرة رائعة سجّل من خلالها جوليان ألفاريز الهدف الثالث للتانغو، لتنتصر الأرجنتين على كرواتيا (3-0)، في اللقاء الذي أُقيم الأربعاء الماضي على أرضية استاد "لوسيل"، في نصف نهائي كأس العالم

وقال غفارديول في تصريحات نقلتها إذاعة "مونتي كارلو" الفرنسية: "كانت تجربة رائعة، رغم أنني لعبت ضده من قبل مع باريس سان جيرمان في الموسم الماضي، ولكنه مختلف تمامًا في النادي".

وأضاف: "أنا سعيد بما قدّمته أمام ميسي رغم خسارتنا، لكن اليوم وغدًا سأكون قادرًا على إخبار أطفالي أنني كنت قادرًا على إيقافه بالفعل، وأعتقد أننا سنهزمه في المرة القادمة". 

وواصل المدافع صاحب الـ"20" عامًا تصريحاته قائلًا: "في كرة القدم لا بد أن يكون هُناك أخطاء، وأنا سأحاول جعلها أقل عدد ممكن". 

وختم تصريحاته قائلًا : "كنتُ دائمًا من أشد المُعجبين به (ميسي)، عندما كنت أصغر سنًا، كان هُناك دائمًا نقاش حول ميسي وكريستيانو رونالدو، وأنا كنت دائمًا أفضل ليو.. حتى لو كان معظم الناس مع رونالدو". 

الجدير بالذكر أنّ كرواتيا بعد الخسارة سوف تُلاقي المغرب في مباراة تحديد المركز، وذلك مساء السبت 17 ديسمبر/ كانون الأول. بينما فرنسا تواجه الأرجنتين في نهائي المونديال بعد غدٍ الأحد 18 ديسمبر، على أرضية استاد "لوسيل"، وتنطلق المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مكة المُكرمة والدوحة، الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة.

شارك: